جوالات و تكنولوجيا

“لاين لايف” أول تطبيق مبتكر يحتضن صناع المحتوى العربي

أعلنت شركة لاين إطلاق تطبيق لاين لايف Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية والإمارات والأردن ومصر. يسعى تطبيق لاين لايف إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونه مناسباً باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تصفح مجموعة كبيرة من المواضيع المختلفة ابتداءً من الكوميديا وحتى الطهي، بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة محتوى مباشر مبتكر بالكامل، والتواصل مع مذيعي البث المباشر.

كما يشجع التطبيق نظام المكافآت الذي يُمكن صناع المحتوى من تحويلها إلى أموال حقيقية، ومواصلة التركيز والتخطيط لمحتواهم وتطوير مواهبهم.

وستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، بإطلاق برنامج “المختبر الإبداعي للاين لايف” الذي صُمم خصيصاً لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر.

ويمكن المشاركة في مختبر لاين لايف الإبداعي لكل شغوف بصناعة محتوى مبتكر، خلال الموقع الإلكتروني www.linelivelab.com لغاية 15 مارس(آذار) 2018.

وسيُختار 250 شخصاً للمشاركة في البرنامج لمدة 5 أسابيع تتضمن ورشات إرشاد فردية ونقاشات عبر الانترنت، وبعد 12 جلسة، يُختار 5 منهم ليكونوا نجوم البث المباشر، ويحصلون على هدايا مختلفة إلى جانب المشاركة في ورشة عمل حول صنع المحتوى في مدينة طوكيو، على أن تروج أعمالهم عبر تطبيق لاين لايف، وقنوات خرابيش في الإنترنت.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: