تعرف على “فندق النقانق” الأول في العالم

هل سبق وأن فكرت في النزول في فندق يستوحي جميع أجوائه ومحتوياته من النقانق؟ إذا كنت من هواة هذا النوع من الفنادق، ما عليك إلا زيارة فندق “بوبيل” الذي يقع بالقرب من مدينة نورمبرغ الألمانية. ويتميز الفندق الذي تم افتتاحه في سبتمبر الماضي، بصور النقانق المرسومة على ورق الجدران، ووسائده التي تتخذ شكل النقانق، إضافة إلى أن أرقام الغرف منقوشة على سكاكين المطبخ. كما يحتوي مطعم الفندق مجموعة كاملة من الأطباق المتصلة بالنقانق، بما في ذلك آيس كريم النقانق.

وتأسس الفندق في منزل حجري مسقوف، مؤلف من 7 غرف وقاعتين للمؤتمرات والحفلات. وتأتي مبادرة بناء الفندق على هذه الشاكلة، للحفاظ على متاجر الجزارة المحلية الصغيرة، في مواجهة منافسة المتاجر الكبرى.

وقال الجزار كلاوس بوبيل (48 عاماً)، صاحب فكرة الفندق معلقاً على التجربة: “تبيع عائلتي اللحوم منذ القرن التاسع عشر، لذا أردت أن أحيي إرث العائلة بإقامة هذا الفندق المستوحى من مهنة الجزارة التي أحبها كثيراً”.

وأضاف: “أريد أن أثبت أن متاجر الحرفيين الصغيرة تستطيع البقاء على قيد الحياة، باستخدام مثل هذه الأفكار الذكية. أنا أحب الحياة هنا في الريف وأريد كسب المزيد من الزبائن الذين يحبون النقانق واللحوم”.

وليست هذه المبادرة الأولى من نوعها التي يقوم بها بوبيل، حيث أطلق متجراً عالمياً عبر الإنترنت، لتسويق معلباته من اللحوم وبيعها لزبائن في أماكن بعيدة مثل هاواي وجامايكا، بحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى