اخبار الرياضة

هل تآمر “تويتر” على الهلال قبل نهائي أبطال آسيا؟

بدأت الشائعات تطلق على فريق كرة القدم بنادي الهلال، قبل المواجهة القارية القادمة، بعد تداول أنباء عن رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم دياز إلى أحد الأندية الأرجنتينية، رغم التوضيح الصريح من رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد في لقائه الأخير عبر برنامج أكشن يادوري عندما بيّن أن المدرب سيسافر إلى بلده، وسيلتحق بالمعسكر الإعدادي في أبو ظبي بعد يومين من انطلاقه، داحضا كل ماتم تداوله خلال الساعات الماضية.

“دياز يقترب من تدريب ريفر بليت”.. هذا الوسم تصدر تويتر لساعات طويلة وأغضب الجماهير الهلالية قبل المواجهة المنتظرة لزعيم الكرة السعودية أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، يوم السبت 18 من شهر نوفمبر الحالي، ونية المدرب دياز الرحيل إلى النادي العريق في الأرجنتين.

موقع “تويتر” للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرسمي ” Moments MENA” زاد الطين بله، عندما أشار إلى الخبر، وكتب عن وجود تضارب أنباء حول مصير المدرب الهلالي بعد سفره إلى الأرجنتين لظروف شخصية قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وسط اهتمام من نادي ريفر بليت الأرجنتيني بالتعاقد معه، وتابع ردود أفعال الجماهير الرياضية المؤيدة والمعارضة وهو يشير إلى نية المدرب للرحيل من النادي الذي تتبقى له خطوة من تحقيق الحلم ونشرها عبر “اللحظات”.

الغريب أن بعض الجماهير الرياضية والمواقع الإخبارية اعتمدت على قصاصات صحفية أرجنتينية تم انتشارها مثل النار في الهشيم ما أوصل الوسم إلى “الترند السعودي” رغم عدم صحة الترجمة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي.

“عين اليوم” بحثت عن القصاصة الصحفية من “Infobae Deportes”، والتي اتضحت أنها قديمة منذ يوم 27 محرم من السنة الحالية، وتتحدث عن تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا مع المدرب الأرجنتيني دياز، والاقتراب من الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الفريق الإيراني بيروزي بنتيجة 6-2، وليس كما أشيع خلال الساعات الماضية.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: