اخبار العالمغرايب و عجائب

طفلة “تسرق” مدخرات والدها في باي بال للسفر في رحلة سياحية

استغلت طفلة في التاسعة من العمر حساب والدها على موقع باي بال في حجز تذكرة إلى ديزني لاند في باريس، بعدما اكتشفت كلمة سر الحساب عن طريق الصدفة. كان إيان ويلسون (53 عاماً) يغط في نوم عميق عندما تسللت طفلته سوزان إلى غرفته وأخذت هاتفه النقال للولوج إلى حسابه على باي بال.

وأنفقت الطفلة سوزان 500 دولار أمريكي على ثمن تذكرة الطائرة والحجز الفندقي، وأكثر من 300 دولار على حجز رحلة إلى برج إيفل، بالإضافة إلى 450 دولار ثمن تذكرة ديزني لاند.

ولم يدرك إيان ما فعلته ابنته حتى تفحص حسابه على موقع باي بال بعد ثلاثة أيام. وقال معلقاً على الحادث “لا أعتقد بأن سوزان كانت مدركة حقاً لضخامة ما فعلته”

من جهتها أنكرت سوزان معرفتها بما حدث وقالت بأنها لم تدرك كيف قامت بذلك لأنها كانت تعبث بهاتف والدها فحسب. وأضافت بأنها لا تعرف أي شيء عن باريس أو حتى عن برج إيفل.
  
يذكر بأن سوزان حجزت عن طريق الخطأ الجولة السياحية من خلال موقع جيتيور غيد الألماني، في حين تم حجز الرحلة الجوية والفندق من خلال شركة طيران برافوفلي.

وحالما أدرك إيان ما فعلته طفلته، اتصل هاتفياً بفرع مصرف يوركشاير وشركات السفر في محاولة لاسترداد أمواله. وقام باي بال بإعادة مبلغ 1000 دولار أمريكي كبادرة حسن نية، ووصف ما حدث بأنه “احتيال ودود”، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: