سياحة و فنادق

10 أسباب تدفعك لزيارة ديزني لاند باريس هذا العام

يعتبر التخطيط لرحلة مثالية تجمع بين المتعة والرومنسية وتوفر جميع وسائل الترفيه، أمراً في غاية الصعوبة، وإن كنت تبحث عن مكان يوفر كافة الشروط التي تطلبها في رحلتك ما عليك إلا التوجه إلى مدينة ديزني لاند السياحية في باريس. وهنالك الكثير من الأسباب التي تدفع المسافر لاختيار ديزني لاند باريس بمطاعمها الفاخرة ومنتجعاتها الرائعة، كوجهة لرحلته القادمة. لذا فقد أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية 10 أسباب وجيهة لتتوجه إلى ديزني لاند باريس هذا العام، على النحو التالي:

1- رحلة خالية من التوتر

تتميز الرحلة إلى ديزني لاند باريس بسهولة الوصول إليها عبر القطار الذي يصل إلى جميع فنادقها وحدائقها. بالإضافة إلى أن الوصول إليها من المناطق المجاورة لا يستغرق سوى دقائق عديدة مشياً على الأقدام.
  
2- الفنادق

هنالك سبعة فنادق على مقربة من حدائق ديزني في باريس، وأهمها فندق ديزني لاند الذي يعتبر الأقرب إلى الحدائق، والذي يحتوي على غرف وأجنحة مستوحاة من قصص ديزني الشهيرة كسندريلا وتينكر بيل، والجميلة النائمة.

3- الجمع بين متعة ديزني ورومانسية باريس

يمكن لأي سائح أن ينتقل من وسط مدينة باريس إلى حدائق ديزني بالقطار بوقت قصير ليجمع بين الرومانسية والمتعة في رحلة واحدة.

4- التسوق

لا بد من أن ينتهز عشاق الموضة فرصة وجودهم في باريس للاستمتاع بأسواق “لا فالي فيلاج شيك” التي لا تبعد عن جميع فنادق ديزني سوى عشر دقائق بالقطار.

5- معالم جذب مثيرة

يمكن للسائح أن يستمتع بمعالم الجذب المثيرة في استوديوهات حدائق ديزني حيث يمكنه استخدام عربة تنقله بين أرجاء المكان، والتنقل في أجواء فريدة تجسد الكثير من الأفلام والتعرف على أبطالها عن كثب.

6- الاستعراضات والتسلية

تقيم حدائق ديزني لاند الكثير من الاستعراضات التي تشارك فيها شخصيات تجسد أبطال ديزني المشهورين، وعروضاً مسرحية عديدة على مدى 24 ساعة.

7- التعرف على أبطال ديزني

تتيح الرحلة إلى حدائق ديزني لاند في باريس، الفرصة للسائح ليتعرف عن قرب على أبطال ديزني اللذين اعتاد أن يشاهدهم في فترة طفولته.

8- الوجبات الرومنسية

تضم حدائق ديزني لاند في باريس أكثر من 60 مطعماً، وتقدم هذه المطاعم أطباقاً مميزة من جميع أنحاء العالم، في أجواء رومانسية مميزة.

9- الاسترخاء

يمكن للسائح أن يقوم بالعديد من النشاطات في ديزني لاند باريس، والاسترخاء في أماكن خاصة للتأمل والمساج، بالإضافة إلى ممارسة العديد من الرياضات مثل الغولف والتنس.

10- الأبطال الخارقون

في صيف هذا العام من المزمع أن تقام فعاليات تمكن السياح من التعرف على مجموعة من الأبطال الخارقين، مثل الرجل الحديدي، والرجل العنكبوت، وستستمر هذه الفعاليات من 10 يونيو (حزيران) حتى 30 سبتمبر (أيلول).  

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: