جوالات و تكنولوجيا

10 تطبيقات في هواتف الرجال الناجحين.. حمّلها الآن

يحتاج الرجال الناجحون إلى بعض المساعدة لتأدية أعمالهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه، فلن يستطيع الرجل الناجح تذكر كل مسؤولياته أو إنجاز أعماله في أي وقت أو بمفرده دون مساعدة، وهذا ما دفع شركات المحمول إلى ابتكار بعض التطبيقات التي توفر الوقت والراحة والإنجاز، وهنا جمعنا لك 10 تطبيقات ستجدها على هواتف الرجال الناجحين لتسهيل مهامهم.

تطبيق من سامسونج يساعدك على الاطلاع المستمر على ما يستجد من أخبار من كافة أنحاء العالم، ويمنح التطبيق الأناس الناجحين الاطلاع المستمر على ما يهمهم من أخبار عبر إمكانية ترتيب الأخبار في قائمة لتصل لأخبارك المفضلة بسهولة.

تطبيق شبيه بـ”جوجل دريف”، ويمنحك إمكانية تخزين الملفات تصل إلى نحو 2 جيجا بايت مجاناً ومشاركتها مع الآخرين، ويعد  “دروب بوكس” أحد أهم التطبيقات لرجال الأعمال لدوره في مساعدتهم في القيام بأعمالهم، والاحتفاظ بها أينما ذهبوا.

تطبيق خاص بهواتف “الأيفون”، ويعد من أفضل التطبيقات أثناء التنقل، ويحسن من الأداء والإنتاجية لما به من خواص وإمكانيات، حيث يمنحك التطبيق إمكانية التحدث في الهاتف، وإرسال رسالة نصية، وإرسال بريد إلكتروني، واستخدام تويتر أو الفيسبوك، وعلى الرغم من أنه لا يعمل إلا في حالة الاتصال بالإنترنت، إلا أنه يظل من أفضل التطبيقات أثناء التنقل.

يساعد تطبيق “مينت” الرجال الناجحين على تنظيم أمورهم المالية، حيث يمنحهم إمكانية الاطلاع على جميع أمورك المالية أثناء تنقلك خارج العمل، مثل الحسابات البنكية، وحسابات الاستثمار والديون والمصروفات.

يساعد “إيفرنوت” الناس الناجحين على تجميع كل الأشياء المهمة بسهولة، كاقتصاص مقالات الويب، والتقاط الملاحظات المكتوبة، والتقاط الصور للاحتفاظ بالتفاصيل المادية والرقمية لمشروعاتك في كل الأوقات، ويمنحك “إيفرنوت” إمكانية استخدام 1000 ميجا لمدة شهر مجاناً.

يمنحك تطبيق “لينكد إن” الناس الناجحين إمكانية إنشاء والترويج لعلاماتهم التجارية، وإمكانية الحصول على المشورة والإلهام من قادة الصناعة، وأصحاب النفوذ والخبرات حول العالم، بجانب أنه يساعدك على بناء علاقات اجتماعية وشخصية.

يساعدك تطبيق “بوكيت” على حفظ صفحات الإنترنت أثناء اتصالك بالإنترنت، ومنحك إمكانية تصفحها في وقت لاحق حتى في ظل عدم وجود خدمة الإنترنت، وهذا ما سيمنحك فرصة الاطلاع المستمر على الأخبار؛ حتى وإن لم تكن متصلاً بالإنترنت.

مع تطبيق Casual Project Management ستكون أكثر اطلاعاً وتواصلاً مع فريق العمل الخاص بك، ويعد التطبيق أداة للتسهيل عليك في مشروعاتك وجعلها أسهل وأبسط، كما يجعل التواصل مع فريق العمل الخاص بك أمراً سهلاً.

التطبيق الأمثل للدردشة، والتعاون مع زملاء العمل؛ حيث يتميز بتصميمه الرائع، والذي يساعدك على مشاركة الروابط والوثائق وغيرها.

يساعدك تطبيق “سويزل” على تسهيل العمل على البريد الإلكتروني الخاص بك وتنظيمه، حيث يمنحك إمكانية وقف استلام الإيميلات والإعلانات من المواقع التي لا ترغب في تتبعها دون أن تحمل عناء مسح تلك الإيميلات كل فترة.

المصدر: sayidy.net