جمال

10 فوائد مذهلة لاستخدام الجلسرين على شفتيك

هل تريدين شفاه ناعمة ووردية؟ لا شيء يعمل بشكل أفضل من الجلسرين. فالجلسرين علاج ممتاز للشفاه. انسي شراء بلاسم الشفاه المكلفة من كل تلك العلامات التجارية المختلفة التي تعلن عن روعة وفعالية منتجاتها. فكما تعلمون، الغليسرين يصنع العجائب لبشرتك، وخاصة كمرطب للبشرة الجافة. ويمكن استخدامه بطرق مختلفة لإفادة بشرتك، كما يمكنك استخدامه على شفتيك أيضا.
بالنسبة لكثير من الناس، الشفاه الداكنة هي مشكلة رئيسية ناجمة بالاساس عن الجفاف. مع الجلسرين، يمكنك التخلص من هذه المشكلة وجعل شفتيك تبدو رائعة على مدار السنة!
فوائد الجلسرين للشفاه
وفيما يلي كل فوائد الجليسرين لشفتيك. تابعي القراءة للتحقق من فوائد الغليسرين للشفاه في هذه المقالة!

فوائد الجليسرين للشفايف

1. يجعلها ناعمة

كما ذكرنا سابقا، فإن خصائص الترطيب في الجلسرين تجعله العلاج الأمثل للشفاه الجافة، المتشققة. وهو رائع للاستخدام خاصة في فصل الشتاء عندما تكون الشفاه جافة دائما، وفي بعض الحالات، تنزف بسبب الجفاف الشديد.

2. يجعل الشفاه وردية

إذا كان لديك شفاه داكنة، بسبب التدخين أو لأي سبب آخر، يمكنك استعادة شاتيك الوردية مرة أخرى عن طريق استخدام الجلسرين كل يوم. اغرقي شفتيك بالجلسرين كل ليلة قبل أن تذهبي إلى الفراش، وسوف ترين فرقا ملحوظا في وقت قصير جدا!

3. يبقي الشفاه مرطبة

شفاهك تتطلب الكثير من الرعاية، تماما مثل بشرتك. ومن المهم أن تحافظي على ترطيبها جيدا طوال اليوم بحيث تبدو وتشعر بغاية الروعة. الجلسرين أفضل من أي بلسم شفاه للحفاظ على نعومة وترطيب شفتيك.

4. يمنع التقشر والنزيف

تقشر الشفاه ونزيفها من أكثر المشاكل شيوعا والتي تحدث بسبب جفاف الشفاه المزمن.و في كثير من الحالات، يمكن أن تسوء المشكلة وتسبب الإحراج. مع الغليسرين، يمكنك شفاء شفتيك ومنع هذه المشاكل ايضا.

5. تأخير علامات الشيخوخة

علامات الشيخوخة يمكن أن تؤثر ببطء على شفتيك، تماما مثلما يحدث مع بشرة الوجه. فالخطوط الدقيقة والعيوب ليست حصراً على بشرتك. والغليسرين يمنع هذه العلامات ويجعل شفتيك نضرة وسلسة.

6. يمنع التهيج

يحدث تهيج الشفاه عندما تصبح جافة للغاية، يمكنك علاج هذه المشكلة ومنع حدوثها مرة أخرى بإستخدام الجلسرين. وهو أفضل علاج طبيعي لهذه المشكلة.

7. يعالج قرحة الفم والقروح

تقرحات الفم والقروح الباردة هي من المشاكل التي غالبا ما يتم علاجها بالمراهم الطبية. ولكن هناك بديل أفضل بكثير وأكثر أمانا وهو الجلسرين. والذي يكون فعال جداً لعلاج قرحة الفم عندما يستخدم موضعيا، كذلك فإن هذا العلاج الرائع يساعد على شفاء والتئام القروح.

8. يزيل العيوب

التصبغ على الشفاه هو مشكلة يواجهها الكثير من الناس.والذي يمكن أن يكون سببه التعرض لأشعة الشمس، الماكياج والعناية الخاطئة. يمكنك إزالة التصبغ والحصول على شفاه صحية المظهر عن طريق استخدام الغليسرين.

9. يزيل الجلد الميت

الغليسرين لديه القدرة على إزالة الجلد الميت من شفتيك. عند استخدامه كل ليلة، يتم إزالة الجلد الميت والكشف عن الجلد الجديد. عند التخلص من الجلد الميت، يتم تعزيز نمو خلايا الجلد الجديدة، مما يجعل شفتيك رائعة المظهر.

اقرأي ايضا : طريقة صنع مقشر للشفايف الجافة بمكونات من مطبخك

10. يجعل الشفاه صحية

الجلسرين هو واحد من أفضل الطرق للحصول على شفاه صحية. وذلك بفضل قدرته على ترطيب، وتليين الجلد، ومنع الجفاف وعلاج ومنع المشاكل المختلفة، وهو افضل مكون للمحافظة على صحة شتفتيك. ومن خلال استخدامه بانتظام، يمكنك التأكد من بقاء شفتيك في حالة ممتازة على مدار السنة.
كما ترون، هناك فوائد متعددة لاستخدام الجلسرين على الشفاه.و من خلال جعله جزءا من نظام الجمال اليومي الخاص بك، ستعتنين ببشرتك وشفتيك في آن واحد.

طريقة استخدام الجلسرين للشفايف

لشفاه ناعمة وردية، لا يوجد شيء أفضل من الجلسرين. كما انه أفضل علاج للشفاه الجافة والداكنة. واستخدامه بسيط ولا يتطلب الكثير. في ما يلي بعض النصائح للحصول على افضل النتائج من استخدام الجليسرين للشفاه.
  • الجليسرين يعمل بشكل جيد جدا مع عصير الليمون، سواء كان ذلك لوجهك أو للشفاه. امزجي الاثنين معا لعلاج الجفاف، وتشقق الشفاه ولمنع القشور والنزيف.
  • أفضل وقت لاستخدام الجلسرين هو في الليل. حيث يقوم بعمله أثناء النوم لترطيب شفتيك
  • لتقشير الشفاه المتشققة، اخلطي زيت الخروع مع الغليسرين. هذه الوصفة رائعة وفعالة وسوف تحبين النتائج.
  • يمكنك أيضا استخدام مزيج من الغليسرين والعسل وعصير الليمون كل يوم لجعل شفتيك رطبة وناعمة.
  • استخدام أحمر الشفاه كل يوم يمكن أن يجعل الشفاه داكنة. لمنع هذا، استخدمي كمية صغيرة من الغليسرين قبل تطبيق أحمر الشفاه. وسوف يحميهم ليس فقط من السواد، ولكن أيضا عبر تغليفهم بطبقة إضافية من الرطوبة تساعدك في وضع أحمر الشفاه بشكل سلس.
  • يمكنك صنع بلسم الشفاه الخاص بك في المنزل عن طريق خلط الغليسرين مع زبدة الشيا النقية. هذه المكونات جيدة لشفتيك. وكما ذكر، يمكنك أيضا مزجه مع المكونات الأخرى مثل العسل، زيت الخروع، وما إلى ذلك لمنع المشاكل المختلفة والحفاظ على شفاه صحية.
الشيء العظيم في الجلسرين هو أنك لا تحتاجين بالضرورة إلى إضافة أشياء أخرى لكسب كل من فوائده. فهويعمل بشكل ممتاز من تلقاء نفسه، وسوف يحسن من مظهر واحساس شفتيك في وقت قصير.
والغليسرين له فوائد رائعة كثيرة للبشرة والشعر، ولهذا السبب سوف تجدينه في العديد من المنتجات في السوق. فهو جيد لجميع أنواع البشرة. لذلك حتى إذا كانت لديك حساسية في الجلد، يمكنك استخدامه دون قلق. وعندما يتعلق الأمر بشفتيك، لا يوجد شيء يستطيع العناية بهما بشكل افضل من الجليسرين. وسغنيك عن إنفاق المال على بلاسم الشفاه وغيرها من المنتجات. استخدمي الجلسرين كل يوم للحصول على شفاه التي هي  ناعمة ووردية تخطف الانظار على مدار السنة!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock