الحياة الزوجية

10 معلومات صادمة لا يعرفها أغلب الرجال عن العضو الذكري!

 تعتبر صحة الجهاز التناسلي لدى الرجل أولوية بالنسبة له ولكن على الرغم من العناية هناك الكثير من المعلومات الصادمة عن العضو الذكري التي لا يعرفها الكثير من الرجال والتي قد تؤثر على قدراتهم وصحتهم التناسلية والجنسية. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم المعلومات الجديدة التي ربما تعرف بوجودها للمرة الأولى في حياتك.

1- التدخين 

 

الجميع يعلم أن التدخين يتسبب بالضرر للصحة الجنسية ولكن ما لايعرفه الكثيرين أن الأمر يتعدى هذا الأمر بمراحل فالتدخين يتسبب في تقصير العضو الذكري على المدى البعيد بمقدار 1 سم .

2- لا تفكر !

بالتأكيد يجب عليك أن تفكر من أجل الوصول إلى حلول لمشاكلك المختلفة ولكننا نقصد بأنك لا يجب أن تفكر أثناء عملية الانتصاب لأنك سوف تتخذ القرار الخاطئ بكل تأكيد.

3- 6 ثوان فقط  !

إجمالي الوقت الذي يشعر فيه الرجل بلذة النشوة الجنسية هو 6 ثوان فقط بينما تشعر المرأة بالنشوة الجنسية لوقت لزمن قد يمتد إلى 23 دقيقة كاملة .

4- الحجم 

فيما يتعلق بالعملاقة الجنسية والاستمتاع بالنسبة لطرفي العلاقة لا يهم حجم العضو الذكري كثيراً فـ 7 سم تكفي ولكن بالنسبة لوجود فرص أكبر لحدوث الحمل وجد الباحثين في جامعة نيويورك بأن كلما كبر حجم العضو الذكري كلما ازدادت فرص حدوث الحمل.

5- هل أنت وسيم ؟!

يعتقد الباحثين أن الرجل كلما كان وسيماً كلما ازدادت قوة وصحة الحيوانات المنوية التي ينتجها.

6- علاج فعال

بدأ الأطباء يستخدمون الزوائد الجلدية التي تقطع من العضو الذكري في الأطفال حديثي الولادة أثناء عملية الطهارة لإعادة استزراع جلد جديد لضحايا الحروق و التشوهات.

7- عقلك و سرعة القذف

أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية لن يفيدك إلهاء عقلك بالتفكير في أشياء أخرى من أجل تأخير عملية القذف فالمسؤول عن ذلك ليس عقل بل الحبل الشوكي.

8- تعرف على نوعك 

مع اختلاف أشكالها وأحجامها إلا أن هناك نوعان فقط من الأعضاء الذكرية النوع الأول وهو الذي يكون فيه العضو منكمشاً وصغير الحجم ليزداد حجماً وطولاً أثناء الانتصاب وهو النوع الأكثر انتشاراً وهناك نوع اَخر وهو العضو الكبير الذي يصبح صلباً فقط أثناء عملية الانتصاب دون أي تغير في الطول أو الحجم.

9- البروستاتا

غدة البروستاتا تؤثر بشكل مباشر على عملية الانتصاب والقدرة الجنسية وإنتاج الحيوانات المنوية لذلك يجب علاج أي مشاكل تتعلق بها بشكل عاجل.

10- 5 دقائق

وفق دراسة ألمانية طبية تتراوح مدة عملية الاتصال الجنسي ما بين الدقيقتين والـ 5 دقائق فقط وأن المرأة تحتاج إلى 5 دقائق من أجل الوصول إلى النشوة عن طريق عملية الإيلاج فقط.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock