سؤال وجواب

10 نصائح فى المكياج سوف تغير حياتك وتجعل مكياج اسهل

يصعب على الفتاةالتعامل مع المكياج في بعض الأحيان. ولكن، وهنا بعض النصائح فى المكياج سوف تغير من حياتك وتجعل مكياجك اسهل

استخدام منادل الحمام الورقية :

مررى المناديل الورقية على البشرة السوبر دهنية؟ ليس من اللطيف لمعان بشرتك وايضا فهو غير صحى للبشرة لانه يكون اكثر عرضة للحبوب لذا استعملى المناديل الورقية لازاله الدهون من على البشرة.     

استخدمى بودرة الوجه لتثبت احمر الشفاه:

أمر مزعج للغايةعندما لايثبت احمر الشفاه.. الذي قادنى إلى واحدة من افضل نصائح الماكياج . بعد تطبيق أحمر الشفاه الخاص بك، وووضع المنديل على شفتيك. ثم، ضعى بعض من  البودرة الشفافة على الفرشاة و ضعيه على المنديل على شفتيك. الآن أحمر الشفاه الخاص بك ثابت اكتر فترة ممكنة

وضع الفازلين على رموشك قبل الماسكارا لتجنب التكتل:

هناك طريقة رائعة لإصلاح الماسكارا الخاصة بك وتجنب التكتل هي أن تأخذ بعض الفازلين بين يديك وفرك على رموشك. تطبيق الماسكارا الخاصة بك فيما بعد؛ لا مزيد من الكتل!

 قطع عبوة كريم الاساس 


تعبئة وتغليف المكياج يمكن أن يكون ألم الحقيقي، ولكن وسيلة رائعة للحصول على كل قطرة فى عبوتك الخاصة بك و خفض الهادر منه وايضا سهولة الاستخدام  عن طريق  فتح عبوة المكياج والتخلص منبقايا المكياج الملوث ونقل المكياج النظيف في وعاء آخر.

استخدام كحل أبيض كقاعدة ظلال العيون:

أحيانا ظلال العيون تحتاج لاظهار لذلك استخدام الكحل الأبيض كقاعدة ستجعل ظلال العيون الخاص بك اكثر وضوحا

 إحياء الماسكارا الخاصة بك مع قطرات العين:

إذا كانت الماسكارا الخاصة بك جافة ، عليكى بوضع بعض من قطرات العين في الماسكارا و سوف تسييل الماسكارا 

نحت الوجه:

  • هذه التقنية بسيطة جدا. وضع طبقة سميكة من بودرة شفافة فى المناطق المراد ابراززها وتحديد الخطوط المراد اظهارها انحف باللون الغامق. اتركيها لمدة 5 دقائق ثم انفضى الزائد من المسحوق المتبقي ورشى مثبت المكياج .

تطابق الأساس الخاص بك إلى عنقك.

لتجنب وجهك كونه لون مختلف عن رقبتك، أسس اختباركريم الاساس  على رقبتك وليس يدك أو المعصم. هذا وسوف يعطيك مظهر طبيعي أكثر بكثير.

 مثبتا للشعر  بديل عظيم هلام الحاجب.

إذا كان قد نفذ من عندك هلام الحاجب، لا تقلقى، مثبت الشعر هو البديل . رشى قليلا على الحاجب و استخدام فرشاة أسنان! أود أن أوصى لا تفعلى هذا كل يوم – ومثبت الشعر قد يكون قاسي على بشرتك.

 وأسهل طريقةلللايلينر 

كحل يمكن أن تكون خدعة. وهناك طريقة رائعة للتأكد من الحصول على خط مستقيم ل الايلينر هيوضع النقاط حيث تريد لها أن تكون. مجرد الربط بين النقاط وملئه وبذلك تحصلى على خط اى لينر بدون اى عيوب

زر الذهاب إلى الأعلى