البشره

10 وصفات لتبييض وتفتيح لون اليدين

                                                       بسم الله الرحمن الرحيميقدم لكى سيدتى مركز العنايه بالبشرة 
10 وصفات لتبييض وتفتيح لون اليدين ،
 حيث تسعى كل سيده للأهتمام برونق وجمال
 ونعومه اليدين التى تعبر عن انوثتها ، 
لذلك نقدم لكم اكثر الوصفات لتبيض 
وتفتيح اليدين وعليكى سيدتى اختيار 
ما يناسبك لتحافظى على جمال اليدين .

10 وصفات لتبييض وتفتيح لون اليدين : 

1-(الوصفه الأولى)
 
ينصحك مركز العنايه بالبشرة استخدام علبه كريم جليسوليد صغيره وقومى بعصر ليمونه واحده عليها ،ثم قومى سيدتى بوضع القليل على يديكى وقومى بتدليك يديك وذلك قبل النوم ، فأنه يعمل على نعومه اليدين وتفتيحها .

2-(الوصفه الثانيه) 

ينصحك مركز العنايه بالبشره ان تقومى بأستخدام علبه كريم جونسون بزبدة الشيا  وقومى بخلط معلقه صغيره من الخميرة الفوريه و5 كبسولات من حبوب جنين القمح من الصيداليه مع كبسولات زيت جنين القمح (واذا لم يوجد يستبدل الكبسولات بمعلقتين كبار ) ثم يخلط مع الكريم واتركيهم لمده ساعتين حتى تذوب الحبوب والخميرة ، ثم قومى بوضعها على يديكى ثلاث مرات فى اليوم (الصباح والعصر والليل ) وسوف تظهر النتيجه فى غضون اسبوع .

3-(الوصفه الثالثه) 

 قومى سيدتى بتحضير مقادير متساويه من ماء الورد والليمون والفازلين ، ثم قومى بخلط هذه المكونات جيدا فى زجاجه وقومى سيدتى بوضعها يوميا على يديكى قبل النوم ولا تنسى رج الزجاجه جيدا قبل الدهان ، تقوم تلك الوصفه بتفتيح بشرة اليدين ونعومتها .

4- (الوصفه الرابعه) 

 قومى سيدتى بتحضير 8 ملاعق كبيره من ماء الورد و3 ملاعق كبيره من الجلسرين و3 ملاعق كبيره كحول نقى ومعلقه كبيره من عصير ليمون طازج ومعلقه كبيره من عصير البرتقان ومعلقه كبيره من خل التفاح ، ثم قومى بخلط المكونات جيدا ثم قومى بتعبأتها فى زجاجه مع الرج عده مرات قبل الاستعمال ويستخدم يوميا بعد غسل اليدين وقبل النوم .

5-(الوصفه الخامسه ) 

 قومى سيدتى بتحضير 1معلقه كبيره من عصير الليمون الطازج مع 1معلقه صغيره من ماء البطاطس مصفى و3 ملاعق صغيره من الجلسرين و10 نقط من خلاصه البنزوين ، ثم قومى سيدتى بخلط هذه المكونات جيدا مع بعض ويحفظ المستحضر فى زجاجه ويجب عليكى سيدتى قبل الاستخدام ان تقومى برج الزجاجه جيدا وقومى بدهان يديكى قبل النوم .

6-(الوصفه السادسه ) 

 قومى بعصر نصف ليمونه و2 ملاعق من الخل الابيض ثم امزجيهم جيدا ثم قومى بوضعه على يديكى واتركيه لمده 5 دقائق يوميا وسوف تظهر النتيجه فى خلال اسبوع .
 7-(الوصفه السابعه ) 

 قومى سيدتى بتحضير ملعقة ونصف من العسل و 10 ملاعق ماء ورد و 4 ملاعق جلسرين و نصف ملعقة خل ثم قومي بتسخين العسل على نار هادئه ثم اخلطيه مع بقية المكونات وثم ضعي على يديك والبسي اكياس لمدة نصف ساعة وهذة الوصفة فعالة لحد كبير عن تجربة.
 

8-(الوصفه الثامنه ) 

 قومي بتدفئة زيت زيتون على النآر , ثم ضعي على يديك وافركيهم بـ ملح وليمون يوميا

9-(الوصفه التاسعه ) 

قومى سيدتى بتحضير  مقادير متساوية من الليمون و عصير البطاطا وندهن بها المكان المراد تفتيحة كاليدين ونتركها الى اكبر فترة ممكنة او عند النوم ولا بأس بالتكرار اليومى ونتحفظ بالباقى فى الثلاجة وفى اقل من اسبوع ستبدأ النتائج بالظهور، هذة الوصفة ممكن ان تستعمل لجميع بشرة الجسم والوجة ولليدين ايضا وعن تجربة هى رائعة حقا واذا كان فى استمرار ومداومة وكل ما كانت فترة وضعها اكثر كل ماكانت فؤائدة اكثر.

10-(الوصفه العاشره ) 

 خذي ملعقة صغيرة من عصير اليمون مع ملعقة زيت الزيتون مع ملعقة ماء فاتر القريب الى الساخن , ثم امزجي الكل وضعي الخليط على يديك مع التدليك بعض الوفت ثم امسحي يديك بمنديل جاف و لا تغسلي يديك بالماء و يستحسن ان تستعملي هذه الوصفة باليل .

اظهر المزيد