جوالات و تكنولوجيا

هاتف “إتش تي سي يو 11 بلس” في الإمارات بـ 2849 درهماً

طرحت شركة إتش تي سي هاتفها “يو 11 بلس” في الأسواق الإماراتية ضمن متاجر التجزئة ومتجر “إتش تي سي” الإلكتروني. ويأتي الهاتف الجديد خلفًا لسلفه “يو 11” من حيث التصميم وبشاشة أكبر وإطار أكثر نحافة ومزاياه عديدة جديدة، وبسعر 2849 درهماً. وأهم ما هو جديد في هاتف “إتش تي سي يو 11 بلس” الجديد، التالي:

1- شاشة أكبر في جهاز أصغر من طرازWQ HD+ وبقياس 6 إنش ونسبة أبعاد تبلغ 18:9.

2- خاصية Edge Sense محسنة عن ذي قبل: يمكن استخدام الهاتف بيد واحدة بفضل ميزة Edge Launcher التي تسمح للمستخدم استعراض الإشعارات الواردة ودخول جميع التطبيقات بيد واحدة، بالإضافة إلى ميزة Edge Sense التي تمنح تفعيل نمط “الضغط” لأداء أكثر المهام استخداماً.

3- استخدام لساعات أطول مع بطارية بسعة 3930 مللي أمبير-ساعة، وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 غيغابايت والذاكرة الداخلية بسعة 128 غيغابايت.

4- يتمتع بطيف من المزايا في الكاميرا، والمساعدات الصوتية الذكية والوضع الموسيقي BoomSound مع زيادة في ارتفاع الصوت بنسبة 30% وسماعات HTC USonic اللاسلكية، مع ميزة إلغاء الضجيج Active Noise Cancelation.

5- سطح ذو مظهر زجاجي سائل حصل على تقييم علامة الحماية العالمية IP عند الرقم 6 للغبار و8 للماء، بالإضافة إلى أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد أوريو، وكل ذلك بدعم معالج كوالكوم المميز.

يتوفر هاتف “إتش تي سي يو11 بلس” الجديد باللون الأسود السيراميكي والفضي ولون جديد لم يسبق أن قامت شركة بإصداره والمتمثل بالأسود الشفاف. 

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: