اخبار السعودية

مركز “إنجاز” ينهي أكثر من 12 ألف معاملة خلال 10 أيام بعسير

سجلت أمانة منطقة عسير خلال الأسبوعين الماضيين أكثر من 12.332 ألف معاملة تم إنجازها بمركز إنجاز لخدمة الجمهور للمستفيدين، و أوضح مدير عام الاتصالات الإدارية بأمانة منطقة عسير عبيد العاصمي بأنه قد بلغ عدد المعاملات المنجزة عبر مركز إنجاز المتخصص بتقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للمستفيدين بأكثر من 12.332 ألف معاملة تم إنجازها خلال الأسبوعين الماضيين أي بمعدل 823 معاملة تم الانتهاء منها بشكل يومي للمستفيدين.

فيما بين رئيس مركز إنجاز “خدمة الجمهور” أحمد آل داغر أنه قد سجلت معاملات استفسارات المواطنين والرخص التي تم إنجازها بـ 4.099 ألف فيما بلغت المعاملات الصادرة من الرخص والرقابة التي تم إنجازها بــ 546 وجاءت الشهادات الصحية المنجزة بـ 3.422 ألف ومعاريض الاستدعاء بـ 210معاملة وأخيرا سجلت معاملات خدمة وكالات الأمانة التي تم إنجازها بـ 3.415 ألف.

وأضاف أن الخدمات المقدمة عبر مركز “إنجاز ” بالأمانة للمستفيدين والتي تبلغ بـ 15 خدمة مقدمة في مجال استقبال المواطنين والرخص والدعم الفني إضافة إلى الأراضي والتعديات والتعمير والإنشاءات وخدمة “منصورين” الخاصة بالمرابطين ، ووكالة شؤون البلديات ووكالة الأراضي والمساحة ، والإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية ، والإدارة العامة للموارد البشرية واستفسارات المواطنين وذلك عبر تطبيق نظام النافذة الواحدة عوضا عن القسم الخاص لخدمة ذوي العزم والمسنين.

وأشار إلى أن تلك النجاحات جاءت بمتابعة من قبل أمين منطقة عسير المكلف م. عبد الله المصلح وذلك حرصا منه على تقديم أفضل الخدمات التي تستهدف رضا المستفيدين وسعي الأمانة الدائم لتطوير خدماتها والارتقاء بها وتسهيل الإجراءات أمام المتعاملين بشكل يوفر عليهم الوقت والجهد.

وأكد ان المركز يعتمد دوما في خططه الاستراتيجية توفير كل احتياجات المتعاملين بالطرق السهلة والميسرة، باستخدام التقنيات الحديثة وكل ما هو جديد لإبراز الوجه الحضاري لمدينة أبها ومكانتها من خلال تقديم أجود أنواع الخدمات والسعي لراحة المراجعين.

وأكد إلى أن رؤية وتوجيهات الأمين تستند إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور حيث نعمل في مركز ” إنجاز ” بشكل مستمر على تطوير خدمة المستفيدين من خلال إدخال التحسينات وأحدث البرامج المتخصصة في خدمة العملاء والتي من شأنها الرفع من مستويات الرضا لدى المستفيد.

الجدير بالذكر أن مركز ” إنجاز” المختص بتقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للمراجعين شكل نقلة نوعية في مستوى الخدمات البلدية المقدمة من قبل أمانة منطقة عسير بما يسهم في تحقيق تطلعات المجتمع واحتياجاته حيث يضم المركز أكثر من كاونتر لتقديم خدماته للمستفيد في وقت وجيز.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: