اخبار السعودية

“الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو)

في “الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو)، تناقل يومنا هذا خبر “الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع “الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتهم الدكتور عبدالعزيز الفوزان أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، جهات -لم يسمّها- بأنها تتعامل بالدس والتدليس والكذب، وتحاول إثارة الناس والتحريض على العلماء وأهل الخير والإصلاح.

واخبر الفوزان، تعليقاً على مقطع له تم تداوله يتعلق بتحريم الضرائب، إن بعض هؤلاء اجتزؤا جزءاً من حديث له قبل عام حول الضرائب، ونشروا حديثه على أنه تحدث بأن الضرائب حرام ومن الكبائر.

وأبان أن حديثه كان قبل أن تُفرض أو تطبق ضريبة القيمة المضافة، مبيناً أنه تحدث حينها إن فرض الضرائب قد يكون حلالاً وقد يكون حراماً، وأنه يكون حلالاً إذا كانت الدولة فقيرة أو احتاجت الدولة وشحت مواردها، وهذا ما نصَّ عليه العلماء قديماً وحديثاً.

ودعا الفوزان، خلال لقائه ببرنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة” أمس السبت، الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي لتحري الدقة في النقل وتداول الأخبار، وألا يتسرعوا بالنشر قبل أن يتأكدوا من صحة الأمر.

مصدر الخبر : “الفوزان” يوضح حقيقة فتواه بتحريم الضرائب (فيديو) : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: