اخبار السعودية

إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل

في إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل، تناقل يومنا هذا خبر إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أحالت الهيئة العامة للغذاء والدواء مصنعاً لتعبئة مياه الشرب، وإحدى المشهورات على “سناب شات” إلى النيابة العامة، بسبب إعلان مضلل.

وأوضح المدير التنفيذي للتوعية والإعلام في الهيئة، الصيدلي عبدالرحمن السلطان، أن الهيئة استقبلت بلاغاً من أحد المستهلكين عن إعلان لمنتجات مصنع مياه معبأة عبر “سناب شات”، وتبين أنه يتضمن مغالطات وادعاءات صحية وتغذوية مضللة للمستهلكين.

كما أضاف السلطان أن الهيئة استدعت ممثلاً للشركة المنتجة لهذه المياه والوكيل القانوني للمعلنة لسماع أقوالهما بشأن ما احتواه الإعلان من مغالطات وادعاءات مضللة للمستهلكين ومخالفة للنظام، مشيراً إلى أنه جرى توثيق إفادتهما وإحالة ملف القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقهما.

وكانت الهيئة تفاعلت مع بلاغ تقدم به أحد المغردين يفيد بأن إحدى المشهورات على “سناب شاب” قامت بالإعلان عن منتج مياه وتدعي أنه يساعد على علاج بعض الأمراض المستعصية مثل ضغط الدم والسرطان وآلام المفاصل، وهشاشة العظام، والسكري، والنقرس وغيرها.

مصدر الخبر : إحالة مشهورة “سناب شات” ومصنع المياه للنيابة العامة بسبب الإعلان المُضلل : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: