اخبار السعودية

البحث عن سعودي مخطوف بـ “مليون دولار” في لبنان!

لا يزال البحث جاريا عن مواطن سعودي اختفى في بلدة العقيبة اللبنانية، بعد اتصال زوجته بقوى الأمن فجر اليوم الجمعة، بحسب مصدرين في لبنان.

وأوضح مصدر أمني لبناني، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، أن زوجة المواطن السعودي أبلغت قوى الأمن عن اختفاء زوجها، وأضاف: “في وقت لاحق، أعلنت القوى الأمنية العثور على سيارة المواطن السعودي المخطوف عبيد الشمراوي عند مستديرة طبرجا”، حيث تمت عملية الخطف ليلا، في اعتراف بأن الشمراوي مخطوف.

كما أكدت إذاعة “جرس سكوب” اللبنانية على حسابها في موقع “تويتر”، أن الشمراوي “خٌطف مع سيارته (BMW-X6)، فجر اليوم، من مكان سكنه في العقيبة كسروان، وأجرى الخاطفون اتصالا هاتفيا يطلبون فدية مليون دولار”.

يُشار إلى المواطن السعودي “المخطوف” متزوج من امرأة سورية، ويقطن في بلدة العقيبة – كسروان، وأفادت معلومات أن عائلته تلقّت اتصالا يطالب بفدية مليون دولار لإطلاقه. وتتولى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي متابعة القضية، لكشف مصير المخطوف.

في المقابل، أكدت بلدية العقيبة، بحسب “النهار”، أنه “لا وجود لأي رجل سعودي في المنطقة بالاسم الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد البحث في أسماء المستأجرين والأشخاص المتواجدين في المنتجعات والفنادق.

يأتي حادث الاختطاف بعد ساعات من بيان وزارة الخارجية السعودية (مساء أمس الخميس)، بالطلب من المواطنين السعوديين من مقيمين وزائرين في لبنان، بمغادرة أراضيها في أسرع وقت ممكن.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: