اخبار السعودية

بلاغ إلى مساعد وزير الداخلية عن قتل مواطن خائن بـ “شاكوش”!

جريمة قتل باستخدام شاكوش

تم إبلاغ مساعد وزير الداخلية في دولة عربية بجريمة قتل مواطن “خائن”، أراد أن يخون أحد العاملين لديه علنا بطلب زوجته لإجراء علاقة آثمة معها مقابل مبلغ مالي كبير؛ ما دعا العامل للرفض وتحيُّن الفرصة لقتله في مسكنه.

وكشف ضابط مباحث مصر بمحافظة الدقهلية، أمس الثلاثاء، غموض جثة رجل أعمال مسن (82 عاما) في مسكنه، حيث قتله سائق يعمل لديه، طلب منه القتيل إحضار زوجته إليه مقابل مبلغ مالي. وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا ببلاغ لضباط مباحث مركز أجا، بعثور عدد من الأهالي على رجل أعمال وصاحب مزرعة دواجن داخل شقته مصابا بجروح في الرأس ومقتولا في حالة تعفّن، حيث اتضح قتله ضربا على رأسه بواسطة “شاكوش”.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق “توك توك” يعمل مع صاحب المزرعة المسن، وأنه توجّه إليه لاقتراض مبلغ 2000 جنيه لمروره بضائقة مالية، بحكم علاقة بينهما دامت لأكثر من عام، تمثلت في اصطحابه بـ “التوك توك” لقضاء احتياجاته ومعاملاته المالية، إلا أن المجني عليه رفض، واشترط حضور زوجة المتهم إليه، حيث عُرف عنه تعدد علاقاته النسائية. وأضاف المتهم في اعترافه أنه فور طلب الأموال من المجني عليه، وقعت بينهما مشادة كلامية تطوّرت إلى الاشتباك بالأيدي؛ ما دفعه إلى استخدام “شاكوش” تصادف وجوده في الشقة، وانهال به على رأس المتهم حتى فارق الحياة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: