إيموجي الواقع المعزز في غالاكسي إس 9 “كارثية”

وصف موقع “ذي فيرج” الإلكتروني المعني بالأخبار التكنولوجية الرموز التعبيرية “إيموجي” للواقع المعزز في هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي إس 9” بـ”الكارثية”، على الأقل في ما يخص تلك التي تتعلق بشخصيات ديزني. وكانت سامسونغ جلبت هذه الميزة الجديدة “إيه آر إيموجي بـ 18 شخصية” للاختيار، وضبطها حسب الرغبة ثم مشاركتها مع تطبيقات الدردشة على شكل رسالة، وذلك على غرار أبل وبقية الشركات.

لكن، وحسب الموقع المذكور، فإن طريقة التعامل مع الميزة غير مريحة، حيث تعتمد على الصور التقليدية الملتقطة بكاميرا سيلفي، مغايرة لفكرة “أنيموجي” في هاتف إكس”، المعتمدة على سلسلة من الأجهزة الاستشعارية ثلاثية الأبعاد.

وتنتج ميزة “آيه آر إيموجي” في غالاكسي إس 9 صوراً مختلطة مُركبة واقعية كرتونية غير مثيرة للدهشة، كما هو الحال مع ميزة أنيموجي في هاتف إكس.

وحسب الموقع، فإن ضبط خاصية “إيه آر إيموجي” في غالاكسي إس 9 بسيطة، وكل ما يحتاجه المستخدم هو التقاط صورة لنفسه مبتسماً مُغلقاً فمه، والباقي ستقوم به الخاصية بنفسها، حيث تنتج آلية التعلم موديلاً ثلاثي الأبعاد متحركاً من وجه المستخدم، ويستطيع الأخير تخصيصها وضبطها بإضافة تأثيرات أخرى مثل الشعر والملابس وغيرها.

ووصف الموقع النتيجة النهائية للصورة بأنها تشبه “بيتموجي” تصميم صورة شخصية كرتونية، أكثر من أي أنيموجي صورة شخصية كرتونية متحركة ثلاثية الأبعاد.


وأوضح الموقع، أنه عند إرسال الصورة يمكن أن يكون ذلك على شكل صورة “متحركة” (GIF) أو “PNG”، ما يعني أنها أسهل عند المشاركة من صور أنيموجي.

زر الذهاب إلى الأعلى