اخبار السعودية

شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو)

في شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو)، تناقل يومنا هذا خبر شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دفعت شكوى بثتها باكيةً طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، رئيسَ هيئة الطيران المدني عبدالحكيم التميمي إلى الرد عليها معتذرا، وواعدا بالنظر فيما اشتكت منه.

وخرجت الطفلة، وتُدعى غلا الخالدي، في مقطع فيديو وهي تشكو باكية من آلية التفتيش التي تتعرض لها في المطارات عامة، حيث تُجبَر على الانتقال إلى كرسي آخر بغرض تفتيش كرسيها الخاص، ليتعاطف معها نشطاء طالبوا بالنظر في الأمر.

وبادر رئيس هيئة الطيران عبدالحكيم التميمي إلى التعليق على المقطع، الذي بثته الخالدي عبر حسابها الرسمي، قائلا: “بنتي العزيزة، رسالتك وصلت وحقك علي”.

كما أضاف: “مطاراتنا بحاجة ماسة أن تكون صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة، وسنعمل على تحقيق ذلك بإذن الله”.

مصدر الخبر : شكوى مؤثرة لطفلة من ذوي الاحتياجات تدفع رئيس “الطيران” للاعتذار: “حقك علي يا بنتي ورسالتك وصلت” (فيديو) : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: