عبدالله بن زايد يتسلم الإصدار التذكاري لـ “عام زايد” من “بريد الإمارات”

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن “عام زايد” تخليد لإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وقيمه الإنسانية الأصيلة التي شكلت وتشكل مصدر إلهام للأجيال، مضيفاً أن “مدرسة الراحل الكبير في العطاء للوطن تلهمنا جميعاً وتثري مسيرة الإنجازات الوطنية في المجالات كافة”. وتسلم الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، من الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات عبدالله محمد الأشرم، “لوحة طوابع عام زايد” الإصدار التذكاري الخاص بمناسبة ختام “عام زايد “، مشيداً سموه بهذه المبادرة وما تحمله من معان سامية.

وأصدر “بريد الإمارات” طابعاً وبطاقة تذكاريين لتخليد ذكرى “عام زايد” تزامناً مع الاحتفال بنهاية العام الذي خصص للاحتفاء بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وشهد عام زايد سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تخلد ذكرى الراحل الكبير وإرثه وترسخ القيم التي غرسها وعمل جاهداً لنشرها.

وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات: “إن كافة مبادرات وفعاليات “عام زايد” عكست إرثه الثري من القيم والمبادئ الراسخة والتي ميزت في مجملها الشخصية الإماراتية، وجسدت مساهماته التي كانت نقطة انطلاق لتجربة تنموية يشار إليها بالبنان.

وأضاف أن إصدار هذه الطوابع البريدية التذكارية الفريدة في نهاية العام يأتي تجسيداً للمكانة العظيمة التي يمثلها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث إن الطابع البريدي سفير يجوب العالم ووسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم ما يعطيها انتشاراً واسعاً ورسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات.

وتحتفي البطاقة التذكارية بختام “عام زايد”، حيث صممتها لطيفة محمد النعيمي الفنانة التشكيلية الإماراتية، وحمدان الفلاسي، مصمم الجرافيك.

يشار إلى أن بريد الإمارات سيطرح 100 ألف طابع تذكاري و10 آلاف بطاقة تذكارية في جميع مكاتب البريد الرئيسية في دولة الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى