أخبار الإمارات

“أم الإمارات” تستقبل وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، في قصر روضة الريف مساء اليوم الثلاثاء، وزيرة الإنتاج الحربي بجمهورية باكستان الاسلامية زبيدة جلال. ورحبت الشيخة فاطمة بالوزيرة الباكستانية وتبادلت معها الحديث حول علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وباكستان خاصة فيما يتعلق بمجال المرأة.

وأكدت أن “المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها كاملة في مجال العمل وتتبوأ مناصب عليا في الوزارات والمؤسسات الحكومية وتمارس نشاطها الاقتصادي والمجتمعي وتدير مشاريع استثمارية صغيرة ومتوسطة تقدر قيمتها بأكثر من 40 مليار درهم”.

ومن جانبها، أشادت معالي وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية بالتقدم الكبير الذي حققته المرأة الإماراتية بفضل الرعاية والدعم الذي تلقاه من الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وقالت إن “المرأة الاماراتية لها دور مشهود في القوات المسلحة”، مشيرة إلى اختيار الأمم المتحدة لدولة الإمارات لتدريب مجموعة من النساء العربيات في عمليات حفظ السلام وذلك على أيدي ضابطات اماراتيات ما يدل على المكانة الكبيرة التي تحتلها الامارات على المستوى الدولي.

كما أشادت الوزيرة الباكستانية التي حضرت افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2019” بحسن التنظيم والاقبال الكبير الذي يشهده المعرض من كثير من دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى