اخبار السعودية

“التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها

في “التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها، تناقل يومنا هذا خبر “التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع “التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عموم الجمهور لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول مشروع تعديلات نظام التأمينات الاجتماعية.

واخبر المتحدث الرسمي للمؤسسة  عبد الله بن محمد العبد الجبار، بأنه تم العمل على اقتراح عدد من التعديلات على نظام التأمينات الاجتماعية، شملت 38 موطناً وتتنوع بين إضافة أو تعديل أو حذف، روعي فيها احتياجات عملاء المؤسسة من أصحاب عمل ومشتركين ومستفيدين وأفراد عائلتهم.

وأوضح أن المؤسسة حددت فترة شهر لاستطلاع الآراء رغبة منها في رصد كافة المرئيات والمقترحات على مشروع هذه التعديلات، داعيا عموم الجمهور الى المشاركة وإبداء آرائهم ومقترحاتهم عليها من خلال زيارة موقع المؤسسة الإلكتروني.

للاطلاع على مشروع التعديلات

مصدر الخبر : “التأمينات الاجتماعية” تدعو العموم لإبداء الرأي حول مشروع تعديلات نظامها : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد