اخبار السعودية

“مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني

في “مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني، تناقل يومنا هذا خبر “مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع “مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت إدارة مرور الرياض ملابسات وفاة طفلة دهساً في أحد الشوارع على يد قائد مركبة قبل هروبه من موقع الحادث، لافتةً إلى أنها توصلت للجاني وأحالت الواقعة للجهات المعنية.

وأوضح مرور الرياض أنه تلقى بلاغاً بحادثة دهس طفلة من قبل قائد مركبة وهروبه من المكان دون وجود أي معلومات أو شهود عيان يقودان للتوصل إلى الجاني، مشيراً إلى أنه استفاد من معلومات أولية عن المركبة للتوصل إليه.

وبيّن أن المعلومات التي توصل إليها أفادت بأن المركبة التي صدمت الطفلة كان لونها أبيض؛ وبعد التحري وجمع الأدلة تم حصر الشكوك على سيارة من نوع “كابرس”، موضحاً أنه استطاع من ضبط الجاني وبحوزته السيارة قبل أن يجري إصلاحات عليها.

ولفت إلى أنه أحال القضية للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة لتطبيق الأنظمة والأحكام الشرعية بحق الجاني.

مصدر الخبر : “مرور الرياض” يكشف ملابسات وفاة طفلة دهساً على يد قائد مركبة.. ويطيح بالجاني : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: