اخبار السعودية

وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه

في وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه، تناقل يومنا هذا خبر وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، حقيقة مقطع فيديو ظهر فيه مسن وزوجته يسكنان في مكان غير ملائم للسكنى، ويعرضان وضعهما المعيشي الصعب.

وأوضح أن المقطع قديم ويعود إلى ما قبل عامين تقريباً،‏ وأن المسن وزوجته اللذين يسكنان بمحافظة تثليث، تم التفاعل مع حالتهما من قبل الوزارة وتقديم المساعدة لهما، في حينه.

كما أضاف أن المساعدة تمثلت في توفير احتياجاتهما اللازمة، إضافة إلى مسكن ملائم لهما، بدلاً من المكان غير المناسب الذي كانا يقيمان فيه.

يُذكر أن مقطع الفيديو كشف عن مكان معيشة المسن وزوجته، وتحدث الرجل واصفاً وضعهما بالصعب، وطلبا المساعدة، حيث إنه ليس لديهما أبناء، ويعيشان في البر.

مصدر الخبر : وزارة العمل تعلق على مقطع “مُسن تثليث وزوجته”: قديم وعولجت حالتهما في حينه : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: