أخبار السعودية

افضل 16 مركز سبا في جدة

تضم مدينة جدة من أفضل 16 مركز التدليك المتميزة، والتي تحرص على تقديم أفضل سبل العناية الفائقة لعملائها، مما يساعد على التخلص من جميع الآلام ومواصلة القيام بالواجبات اليومية المطلوبة على نحو أكمل، وإليكم أفضل مراكز سبا في جدة للحصول على الراحة المطلوبة، والإستجمام التام، فإذا كنت في رحلة سياحية إلى المملكة السعودية وبالأخص مدينة جدة؛ فإليك أفضل أماكن للإسترخاء.

أفضل 7 مراكز سبا في جدة

تعرف على أفضل منتجعات سياحية ومنتجعات صحية في مدينة جدة مصممة على أعلى مستوى من الجودة، والتي تقدم كافة الخدمات المتوقعة من العملاء بمستوى عالي من الجودة والكفاءة:

مراكز سبا للمساج والتدليك
مراكز سبا للمساج والتدليك

1. هيلث سبا بادي كير سنتر

وهو واحداً من أهم المراكز الصحية المتخصصة في جدة، حيث أنه يتخص في تقديم كافة خدمات المساج والتدليك، معتمدين على أفضل التقنيات وأحدث التقنيات، ويُعد من أكثر مراكز سبا شهرة وشعبية بجدة، فضلاً عن جودة تصميمه مما يجعل الزبائن يحبذون قضاء أوقاتهم هناك.

2. ذو سبا باي كلارينس

يوفر ذو سبا باي كلارينس أفضل خدمات المساج والتدليك، وذلك ليحصل الزبائن على الراحة والاسترخاء المطلوب، ويعمل بالمركز أكبر المتخصصين بالمجال وأكثرهم احترافية، فهم يمنحون الزبائن الحيوية والطاقة المطلوبة، حيث أن جلسات المساج هناك متميزة للغاية وتتم بشكل احترافي، حيث تبدأ الجلسة من الوجه لتنتهي عند الأقدام حيث يتم تدليك كافة أجزاء الجسم، مما يضمن الوصول للمعنى الحقيقي للراحة.

3. بلاكستون سبا

وهو من أولى المراكز الصحية المتخصصة في تقديم جلسات المساج والتدليك للرجال فقط، ويقع هذا المركز على طريق الملك فهد، ويتوافر به أفضل المتخصصين بمجال التدليك والمساج، كما يمكن للزبائن الإستمتاع بالجاكوزي والحمام المغربي.

4. مركز ذاي ماسيدج

ويعد أحد أكبر المراكز الصحية المتطورة، والتي تقدم جلسات التدليك والمساج على الطريقة التايلندية، ويعمل لدى المركز عدد من أفضل المدربين التايلنديين المتخصصين، وقد حقق هذا المركز صيت كبير وشهرة واسعة لكونه من أفضل مراكز سبا في جدة، وذلك لأن العميل يحصل حقاً على الراحة وتنتهي آلامه بمجرد انتهاء جلسة التدليك.

5. مركز فن الراحة للمساج

يتوافر في المركز جلسات المساج والتدليك للرجال والنساء، ويقدم المركز كافة الخدمات العلاجية وجلسات التدليك والمساج على قد فريق من الاخصائيين الآسيويين والفلبينيين، مع مراعاتهم أثناء الجلسات لكافة المعايير التي تساعد على تهدئة الآلام وتساعد على استرخاء المفاصل، ويوفر المركز جلسات المساج المنزلي، ويوجد المركز في شارع الاربعين بجدة، عند تقاطع شارع الأمير متعب مع التحلية.

6. مساج البساتين في جدة

ويقع عند طريق المدينة النازل بحي البساتين في جدة، ويعد من المراكز الصحية المتخصصة في تقديم شتى أنواع جلسات التدليك والمساج، حيث يقدم جلسات مساج القدمين والمساج الاسترخائي والمساج العلاجي وجلسات التدليك الرياضي، ويعتمد المركز على المزج بين طرق التدليك الشرقي والغربي لتقديم تجربة أكثر من رائعة.

7. مركز عناية للسيدات

وهو واحد من أفضل مراكز سبا في جدة للسيدات ويقع بشارع الأمير ماجد، والذي يقدم العديد من باقات العناية بالبشرة والجسم، فضلاً عن جلسات التدليك والمساج التي تتم على يد أفضل الخبراء بالمجال، ويضمن المكان للعميلات قدر كبير من الهدوء والخصوصية مما يساعد على الاسترخاء.

منتجعات صحية ومراكز سبا
منتجعات صحية ومراكز سبا

أفضل 7 فنادق يوجد بها مراكز سبا بجدة

تتوفر في بعض الفنادق عالية الجودة مراكز سبا متخصصة ومنتجعات خاصة بالنزلاء، والتي توفر مستوى عالي من الخصوصية وتلبي حاجة النزلاء والعملاء ليستمتعوا بالقيام بالعديد من الأنشطة الحيوية في مكانٍ واحد، ومن أهم هذه الفنادق:

1. أصيلة سبا في فندق أصيلة جدة

ويضم الفندق لأفخر وافضل مراكز سبا في جدة التي تقدم خدمات المساج والتدليك للسيدات، حيث يقدم أفضل الخدمات لعميلات المركز، ويعد أصيلة سبا واحداً من أرقى المنتجعات الصحية للسيدات، حيث يضم المركز لأفضل طاقم عمل من النساء المتخصصات في مجال التدليك والنساء، ويتميز المركز بأنه يقدم جلسات المساج العميق مستخدمين أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، بجانب وجود العديد من المدربين الأجانب المتخصصين لمساعدة النزيلات، ويوجد بالمركز عدد من غرف البخار وغرف الاسترخار لضمان تجربة متكاملة مثالية.

2. مركز سبا أي سبا

ويعد واحداً من أهم مراكز التدليك بجدة، ويوجد هذا المركز داخل فندق الفيصلية، ويعد من أكبر الوجهات السياحية في جدة وأكثرها جذباً للنزلاء، ويوفر المركز كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزبائن، فهو خير مثال للراحة وأفضل مركز صحي متكامل، كما أنه حاصل على عدد من الجوائز.

3. سبا رامييه جراند هوتل

وهو واحدٌ من أكثر مراكز سبا المتميزة بجدة، حيث يتوافر فيه كافة سبل الراحة الحقيقية والمتعة، ويعد من أكبر مراكز المساج والتدليك حيث يعتمد المركز على أحدث الأساليب والتقنيات التي تجعل من زبائن المركز ينعمون بالراحة الحقيقية، على يد أمهر وأكبر المتخصصين في المساج بالوطن العربي.

4. سبا مارينا في فندق حياة بجدة

ويعد من أفضل المراكز الصحية في جدة التي توفر خدماتها للسيدات والرجال على السواء، ويوفر المركز طاقم عمل متميز ومدرب على تقديم جلسات المساج بأعلى قدر من الاحترافية والكفاءة، كما يعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات ليصل الزبائن للمعني الحقيقي للراحة، هذا بجانب وجود عدد من حمامات السباحة بالداخل من أجل محبي ممارسة السباحة.

5. سبا فندق ماريوت جدة

وهو من اهم و افضل مراكز سبا في جدة التي تهتم بتقديم خدماتها على مستوى عالي من الاحترافية، كما يتم جلسات المساج والتدليك بكافة أنواعها في سبيل توفر الاستجمام والاسترخاء للزبائن، ويعمل لدى المركز طاقم عمل متميز يكرس كافة جهوده لتلبية احتياجات الزبائن.

6. أروم سبا  بفندق اسهام جدة

ويعد أحد أهم المراكز الصحية في جدة، حيث يقدم كافة خدمات التدليك والمساج المتميزة، كما أن المركز لديه طاقم عمل متميز يعمل بتقنيات عالية وأساليب حديثة،  بجانب استخدام أفضل المنتجات العالية أثناء الجلسة وذلك للوصول إلى الاسترخاء والمتعة المطلوبة.

7. فندق جراند بارك جدة

ويعد من أفضل مراكز سبا في جدة للرجال والتي توفر لعملائها تجربة مميزة وفريدة، حيث يتم تقديم جلسات المساج الاسترخائي معتمدين على الأجهزة التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وهدوء الأعصاب، كما يوجد فريق متخصص في تقديم كل ما له علاقة بجلسات الاسترخاء والمساج، كما يوفر خدمات المساج المنزلية.

أفضل مراكز للتدليك والمساج بجدة
أفضل مراكز للتدليك والمساج بجدة

أفضل شقق فندقية بجدة تقدم جلسات سبا

1. إليت الحمرا

وتعد من أرقى الشقق الفندقية في جدة، ويتوافر بها خدمات المساج والتدليك للجسم بالكامل، حيث يُقدم جلسات التدليك بمختلف أنواعها للنساء والراجل، مثل جلسات المساج العادي للنساء، المساج السويدي، المساج التايلندي ومساج الحوامل، ويتوفر خدمة مساج الإصابات وجلسات الحجامة والعلاج الطبيعي، ويعد من أفضل مراكز سبا بجدة المتكاملة لما يمتلكه المركز من طاقم عمل على قدر عال من الخبرة بمجال التدليك والحجامة والمساج والعلاج الطبيعي.

2. أجنحة كونال

ويتوافر به أفضل طاقم عمل من الاندونيسيين المتخصصين في في مجال المساج والعلاج الطبيعي، يوفر المركز تجربة فريدة وممتعة حيث يقدم جلسات التدليك والمساج بكافة أنواعها، بجانب جلسات العلاج الطبيعي والحجامة معتمدين على أحدث الأدوات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق