جوالات و تكنولوجيا

اتصالات توفر ترقية مجانية لـ”آي فون إكس”

أعلنت شركة الاتصالات الإماراتية “اتصالات” اليوم عن توفّر أحدث إصدارات هواتف أبل الذكية “آي فون إكس” اعتباراً من يوم الجمعة الماضية الموافق 3 نوفمبر(تشرين الثاني)، حيث سيتمكن عملاء اتصالات من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae أو من خلال زيارة أي من فروع “اتصالات” في الدولة. وأكدت اتصالات أنه يمكن لمستخدمي هاتفي  “آي فون 7″ و”آي فون 7 بلس” المشتركين في “برنامج آي فون مدى الحياة” الحصول على فرصة الترقية المجانية لأحدث هواتف أبل “آي فون إكس” أو “آي فون 8” أو “آي فون 8 بلس”، وذلك بعد إتمام 12 شهراً من العقد.

والجدير بالذكر أن اتصالات هي أول من أطلقت برنامج “آي فون مدى الحياة” الحصري في دولة الإمارات في العام الماضي، والذي أتى بالتزامن مع إطلاق الجيل السابق “آي فون 7” و”آي فون 7 بلس”، حيث أتيحت الفرصة لمستخدمي هاتفي “آي فون 6 إس” و”آي فون 6 إس بلس” بترقية هواتفهم، مما سهَل على المشتركين الحصول على آخر إصدارات أبل دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

وسيتمكن عملاء اتصالات المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة بموجب عقود تمتد لـ18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد، وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً الحصول على هاتف آي فون الجديد بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.

وقد تلقت اتصالات ردود فعل إيجابية من محبي أبل في الدولة حول «برنامج آي فون مدى الحياة” وهو ما جعل العملاء على ترقب مستمر لموعد إطلاق أحدث هواتف آي فون الذكية والاستفادة من ميزات هذا البرنامج.

ويمكن الاشتراك في “برنامج آي فون مدى الحياة” عند اقتناء هاتفي “آي فون 8″ و”آي فون 8 بلس” من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً مع باقات الدفع الذكي.  

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: