أكد أصحاب محال زينة المركبات، أن تزامن اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات هذا العام مع “عام زايد” انعكس على طبيعة الشعارات والرسومات والصور المخصصة لزينة المركبات، حيث طغت الطلبات المتعلقة بشعارات خاصة بمؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، على متطلبات المواطنين والمقيمين. ولفت أصحاب المحال عبر 24، إلى أنهم “استوردوا كميات كبيرة من الملصقات والأعلام التي تجمع بين شعار روح الاتحاد وعام زايد وذلك بعد ورود معظم الطلبيات بهذا الإطار”، مؤكدين أنهم حرصوا على تلبية طلبات الزبائن بما يساهم في تعزيز روح الاحتفال باليوم الوطني بالتزامن مع عام زايد.

طلب مرتفع
من جانبه، أشار مسؤول محل الأمير لزينة المركبات سعد أمير، إلى أنه “كما زملائه في المهنة ينتظرون احتفالات اليوم الوطني كل عام، لدوره في انتعاش السوق وارتفاع الطلب على خدماتهم، مشيراً إلى أنه حرص هذا العام على استيراد ملصقات وأعلام بكميات كبيرة ومقاسات متنوعة تلبي طلبات اليوم الوطني وتزامنه مع عام زايد”.

ولفت إلى أن الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 له خصوصيته لتزامنه مع عام زايد، الأمر الذي سيساهم في زيادة الطلب على الملصقات والشعارات التي ذات العلاقة بالمناسبتين العزيزتين على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين.

الشباب الأكثر إقبالاً
ومن جهته، قال سلمان مهدي صاحب محل لزينة المركبات، إن “الإقبال على محال الزينة بدأ منذ فترة عبر حجز مواعيد وشعارات خاصة”، لافتاً إلى أن معظم المحال باتت على أتم الاستعداد لاستقبال الزبائن”، وأفاد أنه حرص هذا العام على تلبية رغبات المواطنين من خلال توفير كميات كبيرة من الملصقات والشعارات التي تواكب تزامن اليوم الوطني مع احتفال الدولة بعام زايد إلى جانب الشعارات الخاصة بالقوات المسلحة الإماراتية حيث سجل عدد كبير من المواطنين رغبتهم بتسجيل عبارات التحية والتقدير لجنود الوطن”.

وأكد أن الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 30 عاماً هم الأكثر إقبالاً على تزيين مركباتهم، مشيراً إلى أن طلباتهم تتفاوت بين التزيين البسيط وصبغ السيارة بالكامل، وإلصاق صور الشيوخ على زجاج وجسم المركبة.

3 مناسبات
من جانبه، تقدم صاحب محل السماء الزرقاء لزينة المركبات عبد الله خالد بالتهنئة لدولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً حرصه على توفير كميات كبير من احتياجات هذا العام، والتي توقع أن ترتبط باليوم الوطني وعام زايد وكذلك يوم الشهيد، كما أكد جهوزية محله لتوفير كافة متطلبات رواده من أعلام وملصقات ورسومات وصور وشعارات مرتبطة بالشيوخ والمناسبات الوطنية الثلاثة التي تتزامن مع بعضها وتعكس مدى الانتماء والولاء لوطن الإمارات وقيادته.

شاركها.