حمدان وهزاع بن زايد يتفقدان مشاريع “أدنوك” في الرويس

أشاد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بدور شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” كإحدى الشركات الرائدة عالمياً وواحدة من أهم الركائز الأساسية للاقتصاد في دولة الإمارات، معتبراً تطوير مدينة الرويس عنصراً مهماً لنمو اقتصاد أبوظبي ونجاح مجموعة أدنوك. وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، عن تقديره لجهود الشركة المتمثلة في التطوير والنمو الذي تشهده مدينة الرويس كجزء من خطة التطوير التي تعمل “أدنوك” على تنفيذها لترسيخ مكانة الرويس كوحدة جاذبة للعيش والعمل والترفيه للسنوات المقبلة، مثمناً جهود الشركة وكوادرها لتفانيهم في دفع عجلة النمو والتطوير بما يحقق التطلعات المستقبلية لتحويلها إلى مدينة نموذجية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها ممثل الحاكم في منطقة الظفرة اليوم الأربعاء لمدينة الرويس بمنطقة الظفرة، والتي رافقه خلالها نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

واستهل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الجولة بزيارة لعدد من مشاريع “أدنوك” في الرويس، ومنها مركز ياس الاجتماعي والذي يمتد على مساحة 7 آلاف متر مربع وتبلغ تكلفته 57 مليون درهم ويضم صالة للمناسبات تشمل مطعماً يتسع لـ260 شخصاً وصالة متعددة الأغراض تتسع لنحو 800 شخص ومركز مؤتمرات.

واطلع كذلك على عدد من المشاريع والخدمات التي تقدمها هذه المرافق لما لها من دور فاعل في جذب الكوادر الوطنية للعمل والاستقرار في الرويس، إضافة إلى تعزيز نموها الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى