أخبار السعودية

أفصل 18 مركز سبا في الرياض

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع يساعدك على الإسترخاء للتخلص من التعب والإرهاق وأثار ضغوطات الحياة، فإليك أفضل 18 مركز سبا في الرياض بالمملكة السعودية، والتي تورف كافة إحتياجاتكم من العناية الشخصية ووصولاً لجلسات المساج والجاكوزي، وإذا كنت ممن يبحثون عن أفضل مراكز سبا للعوائل والتي تضم مكان مخصص للأطفال ليتمكنوا من القيام بالعديد من الأنشطة المفيدة وقضاء وقت ممتع أيضاً فيمكنك إيجاد ضالتك في السطور التالية، وتتميز مراكز السبا في الرياض بالمستوى المبهر من الجودة، وتتوفر بأسعار متفاوتة لتتناسب مع الجميع.

أفضل مركز سبا للنساء
أفضل مركز سبا للنساء

افضل 3 مراكز سبا في الرياض للعوائل

تخصيص يوم من أجل تدليل نفسك والذهاب إلى أفضل مراكز سبا في الرياض التي تختص بتقديم جلسات التدليك والمساج، للاستمتاع بقدر من الخصوصية والراحة والتخلص من عناء العمل وضغوطات الحياة، وإليكم أهم مراكز التدليك بالرياض.

1. مركز كورت يارد

ويعد من أفخم وأشهر مراكز التدليك في الرياض، حيث يشتهر بتقديم خدمات فائقة العناية والتميز، فبعد الانتهاء من الجلسة يشعر العميل باختفاء كافة أثار التعب والإرهاق، يوجد المركز بالرياض في مقابل الحي الدبلوماسي.

2. مركز العناية بالشعر والبشرة

ويوجد في المركز عدد من الخبراء المتخصصين بمجال التدليك، ويتم تقديم جلسات المساج، يقع المركز في شارع العروبة بالرياض.

3. مركز آد سبا الرياضي

وهو واحداً من أفضل مراكز سبا في الرياض وأشهرها، ويختص بتقديم شتى أنواع جلسات المساج والباديكير والجاكوزي والحمام المغربي، كما أنه يقدم خدمة تجهيز العرسان، بجانب خدمة تنظيف البشرة، ويشتهر المركز بالخدمات التي يقدمها المساج الفلبيني الذي يقدم أقدم أشكال العلاج بالتدليك، يقع المركز في 12443 على طريق عثمان بن عفان بالرياض.

أفضل مركز سبا للرجال
أفضل مركز سبا للرجال

أفضل 5 مراكز سبا للرجال في الرياض

هناك بعض المراكز المخصصة للرجال أيضاً وتتميز بالجودة العالية ومنها:

1. مركز مساج الرياض

ويعد أحد أكبر وأفضل مراكز سبا بالرياض، ويوفر جلسات المساج بشتى أنواعها كالمساج السويدي والمغربي والفلبيني والتايلندي، ويقدم كل نوع من هذه الجلسات فريق من الخبراء والمتخصصين للحصول على الراحة والاسترخاء، ويوجد المركز في حي العقيق.

2. أقدامي سنتر

ويعد أحد أكبر مراكز المساج الموجودة في شمال الرياض، ويقدم المركز خدمات التدليك والمساج والباديكير فضلاً عن خدمات الحمام المغربي، ويختص المركز بتقديم خدماته المتكاملة للعرسان من الرجال وتجهيزهم بشكل احترافي، يقع المركز في طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول.

3. هوت ستون

من المراكز الصحية التي تختص بتقديم كافة خدمات العناية بالرجال، وتقديم جلسات المساج، مما يساعد على الاستجمام والراحة والتخلص من التوتر، هذا بجانب وجود جاكوزي وبخار وحمام مغربي، ويقدم المركز ثمانية أنواع مختلفة للمساج أثناء الجلسة الواحدة، والتي تستغرق مدة 70 دقيقة، حيث أن الجلسة تضم المساج التايلندي ومساج الأحجار الساخنة والشياتسو والمساج السويدي والمساج العطري والمساج الرفلكولوجي والجاكوزي، يقع المركز في 6601 البكارات في حي الرحمانية بالرياض.

4. مركز حياة سبا

وهو واحد من أفضل مراكز سبا في الرياض، ويهتم بتقديم خدمات المساج بالطاقة وذلك للتخلص من أعباء العمل والضغوطات، ويتم تقديم جلسات التدليك والمساج بشتى أنواعها، ويوجد مدربين متخصصين لكل نوع من جلسات التدليك، فيوجد متخصصين مغاربة لتقديم خدمة الحمام المغربي، ومتخصصين من آسيا لتقديم جلسات المساج التايلندي، يقع المركز بمجمع جالاكسي في شارع التحلية.

5. أوشن سبا

ويعد أحد أفضل مراكز سبا في الرياض التي تختص بخدمات العناية بالرجال، حيث يوفر خدمات الاسترخاء والتدليك، وخدمات البخار والحمام المغربي والجاكوزي والباديكير، يقع المركز في حي العقيق.

أفضل أماكن للتدليك والمساج
أفضل أماكن للتدليك والمساج

أفضل 10 مراكز السبا للنساء في الرياض

بعض المراكز مخصصة للنساء فقط، مما يتيح لهن الخصوصية التامة، والتمتع بالإسترخاء بأريحية تامة، ومنها:

1. لادونا سنتر

ويعد من أهم وافضل مراكز سبا والتدليك بالرياض التي تختص بتقديم جلسات المساج النسائي وسط أجواء هادئة، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والحيوية عقب انتهاء الجلسة، ويتم تقديم أنواع مختلفة لجلسات المساج مثل مساج الأحجار الساخنة والمساج الاسترخائي، ويستخدم الخبراء زيوت التدليك العطرية التي تساعد على الاسترخاء، يقع المركز خلف برج العنود في العليا بالرياض.

2. مشغل زهرة نعمومي

ويوفر المركز خدمات المساج والسبا المميزة وسط أجواء من الاسترخاء والهدوء، يقع المركز بطريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

3. مناهل سنتر

ويقدم المركز العديد من طرق وأشكال المساج والتدليك، مثل المساج التايلندي، والتدليك بأحجار الصحراء والتدليك السويدي والتدليك بالزيوت العطرية، وكذلك خدمة التدليك الملكي التايلندي وفيه يتم الجمع بين التمدد والوخز بالإبر وبعض حركات اليوغا، كما يوفر المركز خدمات تدليك القدمين، تدليك الحوامل، تدليك إيقاع الأمواج الأطلسي، تدليك الكتفين والرقبة وتدليك الظهر، وخدمة تدليك النسمة الحريرية الأسيوي، وتدليك محاربة السيلوليت، وغيرهم من جلسات المساج المتميزة والمختلفة، يقع مركز مناهل في حي السفارات بالرياض.

4. دار اللاما

وتوفر خدمات المساج والتدليك للنساء وسط أجواء من الهدوء والراحة، حيث يوجد بالمركز مدربات خبيرات ماهرات في القيام بجلسات التدليك وإزالة التوتر، فعقب الإنتهاء من الجلسة تشعر المرأة بقدر هائل من النشاط والاسترخاء، يقع المركز بجوار معرض سيدار على طريق الملك عبد الله.

5. ريسنس سبا

وهو أحد أفضل المراكز الصحية وسبا ويقع في فندق رافال كمبينسكي، يتميز المركز بتصميمه الفريد وطاقم العمالة الماهرة، مما يضمن للسيدات تجربة مساج فريدة على الطراز الأوربي، يقع المركز في مخرج 4 بالصحافة في مدينة الرياض.

أفضل مركز سبا في الرياض
أفضل مركز سبا في الرياض

6. سينيس سنتر

يوفر مركز سينيس كافة خدمات المساج والتدليك مستخدمين منتجات فريدة وإبداعية، فضلاً عن توفير كافة الخدمات التي تحتاجها المرأة من شد القوم والتخسيس واللف الحراري، هذا بجانب توفير جلسات المساج السويدي والتدليك الاسترخائي ومساج الأقدام ومساج الأحجار الساخنة، ويعد من أكبر وافضل مراكز سبا في الرياض حيث يوجد له أكثر من فرع داخل الرياض، من أهمها فرع المروج وفرع العليا وعماير السيركون وخريص والربوة وفرع العليا وبانوراما مول.

7. سبا لوذان

ويعد من أولى المراكز الصحية المخصصة للنساء فقط، ويضم المركز لطاقم عمالة نسائي بالكامل، وممنوع دخول الرجال منعاً باتاً، يتوافر بالمركز مجموعة خدمات متكاملة للعناية بالمرأة كخدمات العناية بالجسم والبشرة والاسترخاء، ويقع المركز داخل فندق لوذان النسائي، حيث يوفر الفندق عدد من الأجنحة والغرف التي صُممت بالشكل الذي يناسب احتياجات كل امرأة سعودية عصرية، كما يتوفر مسابح وخدمات التدليك لكامل الجسم وتدليك القدمين، يقع الفندق بحي العروبة.

8. مركز نورسين

ويوفر تجربة مثالية للمرأة حيث يقدم كافة خدمات التدليك والعناية بالجسم والبشرة، مستخدمين أفضل المستحضرات، ويضم المركز لأفضل طاقم عمل ذو خبرة عالية، يعتمد المركز على المنتجات الهندية أثناء تقديم خدماته المختلفة، فضلاً عن تقديمه علاجات هندية صحية لبشرة الوجه والجسم، ويقدم خدمات المساج والساونا والباديكير وإزالة الشعر والمانكير، يوجد المركز في حي الروضة بشارع الأمير بندر بن عبدالعزيز.

9. مركز فن الملتقى النسائي

وهو فرع ينتمي لسلسلة فروع مراكز نسائية التي تختص بتقديم الخدمات المتعلقة بحمال وصحة المرأة، ويقع المركز بحي الرياض في شارع الامام الشافعي.

10. سبا فندق الفيصلية

ويعد من أولى المراكز الصحية الفريدة من نوعها بالمملكة السعودية، ويقدم المركز خدماته للسيدات فقط، ويقع في قلب الرياض، ويعتبر من أرقى وأفضل مراكز سبا في الرياض، حيث يقدم أرقى خدمات المساج العالمية المستوى، يتميز المركز بديكوراته وزخارفه الفارهة التي تتكون من الكريستال الشوارفسكي بجانب وجدود عدة تشكيلات لشلالات المياه والنوافير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق