جوالات و تكنولوجيا

مؤتمر “آر أس إيه أبوظبي 2017” يناقش الذكاء الاصطناعي وهجمات انتزاع الفدية

يكشف مؤتمر “آر أس إيه أبوظبي 2017” المؤتمر والمعرض الرائد عالمياً في قضايا وتوجهات أمن المعلومات اليوم عن جدول أعمال دورة هذا العام، والتي تضم مجموعة شيّقة من الجلسات الحوارية والمشاركات التفاعلية والمحفزة للفكر والنقاش. ويقام المؤتمر في الفترة من 7 إلى 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 في فندق قصر الإمارات، بدعم من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات. ويوفر المؤتمر في دورته الثالثة منصةً مثالية للحوار وتحفيز النقاش وتبادل الآراء حول أصعب التحديات وأكثرها إلحاحاً في هذه الصناعة. ويقام الحدث هذا العام تحت شعار “قوة الفرص” وسيشمل خمسة مسارات رئيسية وتسع جلسات أساسية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع التي تم تصميمها بهدف تحفيز النقاش والتفاعل مع الحضور.

ومن أبرز مسارات النقاش في المؤتمر الجريمة الإلكترونية والتهديدات، والأمن، واستراتيجية الأمن، والبنية التحتية، والعمليات، إلى جانب التركيز في الجلسات الحوارية على أهم التوجهات الحديثة مثل تقنية سلسلة الكتل والذكاء الاصطناعي والسحابة وإنترنت الأشياء وهجمات انتزاع الفدية.

وتشمل مجموعة الرعاة والجهات العارضة في المؤتمر هذا العام مجموعة واسعة من الشركات الرائدة منها “آر أس إيه” و”كوالِس” و”دارك ماتر” و”سباير سوليوشنز” و”تينابل نتوورك سكيوريتي” و”رايثيون” وشركة “اتصالات” وغيرها.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: