جمال

مجموعة “جورج حبيقة” لخريف وشتاء 2019-2018 (صور)

إطلالات هذه المجموعة أحاديّة اللون مع التركيز على التدرجات المستوحاة من عالم الفضاء كالأزرق

مجموعة المصمم العالمي جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019-2018 تضمنت إطلالات أحاديّة اللون مع التركيز على التدرجات المستوحاة من عالم الفضاء.

ترجمت مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2019-2018، للمصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مؤخرا، شغفه بجمال الطبيعة وغموض الكون، فبدت تصاميمه كما لو أنها محاطة بهالة من السحر والرومانسية.

وقد حمل حبيقة عشاق الموضة في رحلة إلى عالم الفضاء وكواكبه من خلال تصاميمه التي تزيّنت برسومات وتطريزات برّاقة لنجوم ومجرّات تلألأت على خامات التول، والدانتيل، والساتان، والكريب بأناقة لافتة.

تضمنت المجموعة 50 إطلالة بدت كما لو أنها آتية من الفضاء البعيد حاملةً معها: معاطف قصيرة زيّنتها الرسومات، وأثوابا طويلة غزتها التطريزات البرّاقة، وأصنافا من ملابس الكوكتيل زيّنتها الأزهار، وسراويل ضيّقة تمّ تنسيقها مع سترات ذات قصّات مبتكرة.

وجاءت معظم إطلالات هذه المجموعة أحاديّة اللون مع التركيز على التدرجات المستوحاة من عالم الفضاء كالأزرق، والأسود، والأبيض، والبنفسجي.

وقد ترافقت مع أكسسوارات مبتكرة اتخذت شكل أساور عريضة، وخواتم كبيرة وأقراط ضخمة مستوحاة من نجوم الفضاء وكواكبه.

ولفتت الأحذية عالية الساق الأنظار بتصميمها الذي يشبه الجوارب، والحقائب الصغيرة التي جمعت بين اللمسات الكلاسيكيّة والعصرية.

وكشفت المجموعة عن أقمشة متنوعة جاء على رأسها الدانتيل والتول والصوف الناعم والساتان المشع والكريب جورجيت، إضافة إلى التطريز الذي يتوهج بألوان الفضي والذهبي والأخضر على شكل وريقات، بالإضافة إلى الكريستال الذي يرمز إلى بريق المجرّات التي تمثل الفضاء الخارجي.

المصدر: alarab.co.uk

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
مجموعة متميزة لـ”جورج حبيقة” في أسبوع الموضة الباريسي

المصدر: البوابة

اظهر المزيد