رجيم شتاء 2020

رجيم شتاء 2020 لكل الراغبين في فقدان الوزن بصفه طبيعيه دون ادويه او تدخلات جراحية رجيم فعال و مضمون النتائج فقط يجب فيه الالتزام الحرفي بالبرنامج الغذائي نقدمه لكم على مجلة رجيم

رجيم شتاء 2020

طرق التغلب على زيادة الوزن

  • تذكروا أن الطعام لا يدفئ الجسم (حتى لو كان ساخنا)، وإنما بالأساس يوفر الطاقة، لذلك فإن أفضل طريقة بالفعل للتعامل مع الشعور بالبرد هي شرب المشروبات الساخنة، ارتداء ملابس مناسبة وزيادة التدفئه.
  • هناك العديد من البدائل عن النشاط البدني بالخارج، مثل المعدات في صالة الألعاب الرياضية، حمامات السباحة المغطاة، وما إلى ذلك. الى جانب ذلك، فإن حالة الطقس في منطقتنا تسمح عادة بقدر كبير من النشاط البدني في الخارج أيضا خلال فصل الشتاء.
  • يمكن مكافحة تدني الحالة المزاجية بطرق متنوعة والتي لا تتضمن استهلاك الغذاء. من المهم أن نتذكر أن واحدة من
  • أفضل السبل لرفع مستوى السيروتونين وكذلك أيضا الحالة المزاجية هي ممارسة النشاط البدني …
  • يمكن محاربة زيادة الرغبة في تناول الكربوهيدرات والذي هو عامل جذري في نجاح رجيم الشتاء ، بواسطة وضع نظام غذائي سليم والتركيز على الكربوهيدرات المركبة التي يستمر تحللها لفترات طويلة.
  • من المهم أن ننظر في المراة دون أي ملابس في الشتاء (في الحمام، قبل النوم …) لتجنب الانخداع بالملابس الشتوية الواسعة.
  • الخضراوات الحية يمكن وحتى يوصى بتبديلها بالخضار المطبوخة. على العكس من الاعتقاد السائد، في الطبخ لا يضر بشكل كبير في القيمة الغذائية للخضروات، وعلى العكس من ذلك، فانه يطري السليلوز (الذي يعد مركب هام في كل الخضار) ويسهل عملية هضمه ويجعل رجيم الشتاء أكثر نجاحه.

الريجيم الألمانى من أهم انظمة الريجيم العالمية والذى أثبت فعاليته يحافظ على صحة الجسم فلا يؤدى الى التعب أو الإرهاق أو الدوار.

شروط إتباع رجيم شتاء 2020

– العصائر المسموح بتناولها:

هى العصائر الطازجة فقط وغير المعلبة أو المضاف اليها اى إضافات، وأنواع العصائر المسموح بها هى عصير الجزر والبرتقال والتفاح والكيوى والفراولة والليمون بالنعناع.

طريقة إتباع رجيم شتاء 2020

وجبة الإفطار:

– عليكِ بتناول وجبة الإفطار ما بين الساعة السادسة والنصف صباحاً الى العاشرة والنصف صباحاً.

– يتم تناول أى نوع من البروتينات (بيض- أسماك – لحوم) على ان يكون مطبوخاً بطريقة البخار أو بدون إضافة الزيوت والدهون، على ألا تتعدى وجبة الإفطار 500 جرام.

وجبة الغداء:

– عليكِ بتناول وجبة الغداء ما بين الساعة الثانية ظهراً والساعة الرابعة عصراً.

– يتم تناول شوربة خضار مسلوقة بالإضافة لطبق من السلطة الخضراء المنوعة، بالإضافة لربع دجاجة أو قطعة صغيرة من اللحم أو سمكة متوسطة الحجم، على أن يكونوا مطهيين طهياً صحياً، مسلوق أو مشوى فقط، ومسموح بإضافة زيت الزيتون او الليمون أو الزبادى خالى الدسم

وجبة العشاء:

– عليكِ بتناول وجبة العشاء ما بين الساعة السادسة ليلاً والساعة الثامنة ليلاً بحد أقصى.

– العشاء يكون عبارة عن اى نوع من الفواكه المسموح بها مثل الجوافة والكمثرى والموز والتفاح والبرتقال بالإضافة الى كوب من الزبادى خالى الدسم.