23 أبريل.. إعلان جوائز الأمير نايف بن عبدالعزيز للمرأة المتميزة

قرر صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، توزيع جوائز الأمير نايف بن عبدالعزيز للمرأة المتميزة في نسخته الثانية، يوم 23 من أبريل الجاري في العاصمة الرياض.
وأعلن الرئيس التنفيذي للصندوق حسن الجاسر الانتهاء من مرحلة التقدم للحصول على الجائزة، فضلا عن الانتهاء من تقييم المتقدمات إليها.
وأضاف “الجاسر” أن التقييم النهائي يعتمد على عدة معايير والتي تم تحديدها من قبل جهة متخصصة خارجية، لأن الصندوق لا يتدخل إطلاقا في مراحل التقييم، وذلك حفاظا على الموضوعية والاحترافية.
وأعلن القائمون على جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للمرأة المتميزة في وقت سابق عن إجمالي آليات التقييم التي وضعتها اللجنة المشرفة على الجائزة، ومنها الأفضلية لصاحبات الأسبقية التاريخية للإنجاز.
وتهتم الجائزة بإبراز نجاحات المرأة في حقول العمل المتنوعة وتوثيق منجزاتها سنويا في مجالات التعليم والاقتصاد والإعلام والخدمة الاجتماعية والقيادات الشابة، من خلال تطبيق أفضل المعايير.
وتهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية، أهمها تشجيع المرأة السعودية على الإبداع والتميز في شتى المجالات، وتسليط الضوء على المرأة السعودية المتميزة في المجالات المختلفة، وإبراز إنجازات القياديات السعوديات، وتحفيزها على المشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع، ورفع مستوى تميزها محليا وعالميا، ذلك بالإضافة إلى خلق بيئة تنافسية شريفة وبناءة بين النساء السعوديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى