اخبار العالمغرايب و عجائب

بالصور: عرض زواج باستخدام 25 “آي فون إكس”

أثار عرض زواج غيرة ملايين المستخدمين من عشاق أبل حول العالم، حيث قام مصمم ألعاب فيديو صيني، بشراء 25 هاتف آي فون إكس الفاخر، الذي يحلم به العديد من المستخدمين، وشكلها على هيئة “قلب” يتوسطه خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء، ليطلب من صديقته قبول الزوج به. والغريب في الأمر، أن المصمم تشين مينغ القاطن بمدينة شينزين الصينية، نجح في الحصول على 25 هاتف آي فون إكس، يوم طرحه رسمياً بالأسواق الصينية 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم فاجأ حبيبته بعرض زواج رومانسي، وباهظ في الوقت ذاته.

انبهرت حبيبته بطريقة تشين الرومانسية، والذي استعان بأصدقائه، لاختيار مكان مميز وخاص لإعداد المفاجأة وإحضار عروس المستقب “لي”، ليجثو على ركبتيه حاملاً خاتم الزفاف، طالباً الرضا والقبول، التي لم تنطق بأي كلمة، واكتفت ابتسامة رقيقة وانحناءة بالرأس، علامة الموافقة.

واشترى تشين، أحد أكبر عشاق ألعاب الفيديو ومصمميه، 25 آي فون إكس بالذات، ليكون الرقم رمزاً لعمر حبيبته “لي”، الذي تعرف عليها منذ عامين عن طريق لعبة فيديو، والتي تعتبر واحدة من عشاق ألعاب الفيديو أيضاً.

وأثارت صور عرض الزفاف الرومانسي والمُكلف جداً، تساؤلات عدة على شبكات التواصل الاجتماعي في الصين، و تعجب المستخدمون متسائلين “لماذا أنفق هذا العريس كل هذا المبلغ لشراء عدد كبير من هاتف أبل الفاخر وأغلى آي فون في العالم، لمجرد عرض زواج، بينما كان بإمكانه بنفس المبلغ وقدره 210 آلاف يوان صيني على الأقل (نحو 31.500 ألف دولار أمريكي) شراء سيارة، أو وضعه في حسابها البنكي “.

يُذكر أن تشين كان محظوظاً، لأن حبيبته قبلت عرضه الذي كلفه فقط 31 ألف دولار أمريكي، في حين تكبد صيني آخر منذ 3 سنوات، 100 ألف دولار أمريكي للحصول على آي فون 6 لعرض زفاف، ولكن حبيبته رفضت العرض، مطالبةً بالألماس بدل هواتف أبل.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: