جوالات و تكنولوجيا

“جيتكس شوبر” ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي

تنطلق غداً السبت في الحادية عشرة صباحاً في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس شوبر 2017، وهو أكبر حدث لتسوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، وذلك بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية التي ستعرض 35 ألف منتج تقني استهلاكي، بينها الأحدث والأذكى، في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6 الموقع الجديد لإقامة الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستتواصل فعالياته على مدار ثمانية أيام حتى السبت 30 سبتمبر (أيلول). ويشتهر مهرجان التسوق هذا بتقديم أفضل العروض على أحدث الأجهزة والكماليات الإلكترونية، ويستقبل المتسوقين لاثنتي عشرة ساعة يومياً، بين الساعة 11:00 صباحاً و11:00 مساءً، وسيكون بانتظار المتسوقين أكثر من 100 جائزة يقدمها المعرض، علاوة على ما يقدّمه العارضون من كبرى شركات التجزئة والعلامات التجارية كل ساعة خلال الحدث من صفقات مجمعة وعروض سعرية استثنائية ذات قيمة كبيرة تتاح لمدة وجيزة.

ويعرض جيتكس شوبر، بوصفه وجهة شاملة لتسوق جميع الاحتياجات التقنية الاستهلاكية، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتقنيات القابلة للارتداء، والساعات الذكية والكاميرات وأنظمة الألعاب وأجهزة الواقع الافتراضي وغيرها.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، إن جيتكس شوبر لا يزال وجهة التسوق الأولى للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية منذ ما يقرب من 30 عاماً، مؤكدة أنه “يعزز مكانته هذه باستمرار”.

وأضافت: “يعتبر جيتكس شوبر المكان الأنسب للحصول على أفضل الاحتياجات الشخصية التقنية والاطلاع على أحدث الأجهزة وتجربتها عن قرب، لا سيما وأنه يقدم لزواره المزيد من الصفقات الضخمة والمسابقات والجوائز، وإنه من دواعي سرورنا أن نحظى بدعم متواصل من كبرى شركات تجارة التجزئة في المنطقة وأشهر العلامات التجارية التقنية العالمية، التي تحرص على مفاجأة المتسوقين كل عام بعروض وصفقات لا تضاهى على تشكيلات واسعة من المنتجات في هذا المعرض الذي ندعو الجميع إلى عدم تفويت الفرصة لزيارته”.

ويشهد جيتكس شوبر هذا العام إجراء مجموعة من السحوبات على الجوائز وعروض “امسح واربح” الترويجية علاوة على المسابقات، ما من شأنه إثراء الزيارة وإضفاء مزيد من البهجة عليها، وتشمل هذه المجموعة السحب على تذاكر الدخول، للفوز بجوائز عديدة بينها هواتف “أوبو” الذكية، وتذاكر إلى “دبي باركس آند ريزورتس” فضلاً عن الجائزة الكبرى وهي سيارة ميتسوبيشي “مونتيرو سبورت” 2017.

ويدخل المتسوقون الذين ينفقون 2,500 درهم على الأقل في سحب “تسوق واربح” على جائزة قدرها عشرة آلاف درهم، كما أن بوسع الزوار المشاركة في عرض “امسح واربح” ليحظوا بفرصة الفوز بآلة لصنع القهوة من “نستله”، أما فعالية “تسابق للفوز” فتتيح المجال أمام الزوار للتنافس في لعبة سباق سيارات فورمولا 1 “سكاليكس تراك” من أجل الفوز بمجموعة مختارة من الجوائز.

ويتزامن موعد إقامة جيتكس شوبر، مع موسم طرح علامات عالمية كبرى، مثل سامسونج وإتش بي و”ديل” و”إيلين وير” و”إم إس آي” و”نيكون”، وكثيراً من المنتجات التقنية على مستوى العالم، ما يتيح لزوار الحدث الاطلاع على هذه المنتجات وتجربتها.

وستضمن شركات التجزئة في المنطقة، مثل اكسيوم، وإي ماكس للإلكترونيات، وجاكيس للإلكترونيات ومجموعة جمبو وشرف دي جي، تسوقاً متميزاً للزوار من خلال عروضها الترويجية الخاصة، وتباع تذاكر الدخول إلى المعرض بسعر 30 درهماً للتذكرة، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد