اخبار الرياضة

  سامباولي لـ”الأرجنتينين”: أريد مواجهة السعودية

يبحث اتحاد كرة القدم الأرجنتيني، عن إقامة مباراة ودية مع المنتخب السعودي الأول، بطلب من المدرب خورخي سامباولي خلال شهر مارس من العام القادم 2018 وقبل المشاركة في كأس العالم القادم في روسيا بـ3 أشهر.

وأكدت صحيفة “كلارين” الأرجنتينة أن سامباولي يرغب في مواجهة ودية دولية أمام المنتخب السعودي المتأهل ثانيا عن مجموعته الآسيوية بعد تأهل اليابان بالمركز الأول والذي يدربه المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا أو المنتخب المغربي المتأهل الأسبوع الحالي بالبطاقة الأولى على حساب منتخب كوت ديفوار.

وأضافت: المنتخب الأرجنتيني سيواجه منتخب إيطاليا يوم 23 مارس 2018 استعدادا لكأس العالم، ويبحث عن الودية المقترحة بعد هذا التاريخ في أواخر الشهر نفسه، وأن الاختيار للمنتخبين السعودي أو المغربي حضر بسبب المواجهة المؤكدة لمنتخب التانقو أمام منتخب آسيوي وأفريقي في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية أن منتخبها الوطني سيقيم معسكر بجانب القائد ميسي في مدينة برشلونة الإسبانية قبل الطيران إلى روسيا، ولكن سيحدد المنطقة الرئيسية للمعسكر الأولي بعد مشاهدة قرعة المنتخبات المشاركة في البطولة، مع الأخذ بالحسبان لعب مباراتين أو واحدة في العاصمة الأرجنتينية أمام جماهير الوطن.

واستطاع نجم نادي برشلونة الإسباني ميسي التألق، وإعادة المنتخب الأرجنتيني إلى الواجهة المونديالية، بعدما كان هناك صعوبة في التأهل، والانتظار إلى الجولة الأخيرة أمام منتخب الإكوادور والتي تمكن فيها ليونيل ميسي من تسجيل هاتريك وإنقاذ المنتخب الوطني من عدم التأهل والسفر بهم على رحلة المتعة الرياضية إلى موسكو الروسية.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: