جوالات و تكنولوجيا

3 تطبيقات لمتابعة الألعاب الأولمبية الشتوية

تتجه أنظار العالم في 9 فبراير (شباط) 2018 إلى بيونغ تشانغ الكورية لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، والتي ستضم 15 رياضة شتوية، ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية متابعة كل صغيرة وكبيرة في هذه الدورة من خلال هذه التطبيقات.The Olympics – Official App
يتيح التطبيق التعرف على جميع السجلات الأولمبية والرياضيين المشاركين، فضلاً عن اللحظات السحرية، والبحث في النتائج الأولمبية لجميع الألعاب الرياضية والحصول على آخر الأخبار.

ويمنح التطبيق إمكانية عرض الصور والفيديوهات لجميع دورات الألعاب الأولمبية، والبحث عن الميداليات الذهبية.

PyeongChang 2018
يعتبر التطبيق الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغ تشانغ 2018، حيث يدعم التطبيق 5 لغات ويعتبر الرفيق الأساسي لمحبي الألعاب الأولمبية.

وعند إعداد التطبيق لأول مرة، ستحتاج إلى اختيار اللغة والوقت المفضلين، قبل تحديد نوع الإشعارات التي تريد من التطبيق إرسالها إليك، كما يتيح التطبيق إمكانية البقاء على اطلاع على أحدث المستجدات في هذه الدورة الأولمبية.

ويتيح التطبيق شراء التذاكر وحجز أماكن الإقامة، كما يدعم التطبيق حفظ الصور والتفضيلات الخاصة بك.

Olympic Channel
عندما يتعلق الأمر برؤية كل ما يجري في دورة الالعاب الاولمبية في بيونغ تشانغ، فإن تطبيق Olympic Channel يعد من التطبيقات المميزة لذلك، إذ يسمح بمتابعة آخر الأحداث والأخبار بالإضافة إلى عرض الجدول الأولمبي الكامل فلا تفوتك أي مباراة هامة.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: