رشاقة

3 مشروبات لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد

قبل ان نتحدث عن المشروبات التي تساعد الجسم على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد يجب ان نعرف ما هي السمنة أو زيادة الوزن والتي تتعرف على أنها زيادة في كتلة الجسم وتحديداً الكتلة الدهنية منه. وهذه الزيادة ناتجة عن عدم التوازن بين الطاقة المتناولة من الطعام والطاقة المستهلكة في الجسم. ويعدالشحص “سميناً” عندما يفوق مؤشر كتلة جسمه عن 30 كلج/متر مربع.

3 مشروبات لحرق الدهون

 

الماء البارد لحرق الدهون
الماء البارد لحرق الدهون

من أشهر طرق خفض الوزن وأرخصها بالطبع، ومن المعروف أن شرب الكثير من المياه مفيد جداً للجسم، كما أنه يساعد على الشعور بالامتلاء ويعزز عملية التمثيل الغذائي، وينصح الأطباء بشرب كوبين من الماء المثلج يومياً لأنه يسرع من عملية التمثيل الغذائي.

اللبن لحرق الدهون
اللبن لحرق الدهون

2. اللبن

الكالسيوم الموجود في اللبن خالي الدسم يساعد على انهيار الخلايا الدهنية في الجسم، كما أن اللبن يعطي إحساساً بالشبع، بجانب أنه لا يحتوي على أية سعرات حرارية.

 

القهوة لحرق الدهون
القهوة لحرق الدهون

3. القهوة
القهوة مليئة بالفوائد الصحية الإيجابية وهي الأفضل للجميع لأنها لا تحتوي على سعرات حرارية، القهوة السادة بدون لبن أو سكر غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد على تعزيز المزاج وتحسين التركيز، وتقلل من خطر مرضي السكر والسرطان، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock