اخبار السعودية

“الأمانة” والجداويون.. “طال السكوت بيننا”

في وقت وجدت فيه أمانة جدة أن “السكوت أرحم” بعد غرق عروس البحر الأحمر أول من أمس الثلاثاء إثر موجة الأمطار التي شهدتها المدينة، حتى باتت أغنية المطرب الجداوي ذائع الصيت طلال مداح “طال السكوت بيننا” سيدة الموقف بين سكان العروس وأمانتهم.

وقت مضى جفت فيه المياه من معظم شوارع المدينة، وانقشعت الغمّة عن ما خلف الفساد، إلا أن شفتا أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس لم تنبس “تويتريا” بأي تغريده تحذيرية، أو أخرى تطمينيه، حتى الآن، لتبقى تغريدته الأخيرة في الـ 15 من نوفمبر الجاري، صامدة في وجه الغرق.

حسابات الأمانة الـ 4 بمختلف تخصصاتها لم تحاول هي الأخرى أن تضع النقط على الحروف، وبقيت على ذات هيئة الغرق الذي عانت منه مدينتهم صباح اليوم الممطر، بعد أن رصدت “عين اليوم”، حسابات “أمانة جدة”، “الأمانة الحدث” وحساب “دعم عملاء الأمانة” و”الأمانة بالإنجليزية”، التي بدا الأمر فيها وكأن شيئا لم يكن، بعد أن اقتصرت تغريدات حساب “أمانة جدة” على دعوة المواطنين لإتباع إرشادات السلامة بالابتعاد عن مواقع ترشيد المياه، وتغريدة أخرى تهيب بالابتعاد عن الأودية والبرك المائية، فيما كان الركود هو العلامة البارزة لبقية الحسابات التويترية للأمانة، الأمر الذي علق آمال الجداويين بأن تخرج أمانتهم من حالة الصمت بأمانيهم التي علقت على رجاء “وعدك متى .. الغيم ولّى والغرق.. وأنا على رصيف الوقت ولهان يتيم”.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: