“العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز”

في “العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز”، تناقل يومنا هذا خبر “العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز”.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع “العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن امتلاك المستفيد صكاً عقارياً واحداً لا يمنعه من الحصول على الدعم المقدم من الضمان.

وتحدثت الوزارة إنه للحصول على إعانة الإعاقة يجب ألا يقل عمر المستفيد عن عامين، ولا يزيد عن 45 عاماً، مشيرة وفقاً لصحيفة “المدينة” لضرورة ألاّ تتجاوز مدة التقرير الطبي سنة من تاريخ الإصدار.

وأبانت أن استحقاق حساب المواطن لا يؤثر على برنامج “حافز”، الذي يحصل المستفيد من خلاله على مبلغ 2000 ريال شهرياً لمدة عام؛ من أجل مساعدته للحصول على وظيفة مناسبة.

مصدر الخبر : “العمل”: امتلاك صك عقاري واحد لا يمنع المستفيد من “الضمان”.. و”حساب المواطن” لا يؤثر على “حافز” : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى