اخبار السعودية

بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه

في بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تمكّنت فرق الدفاع المدني بمنطقة الجوف من السيطرة على حريق نشب في غرفة نوم بأحد المنازل في حي حصيدة، نتج عن ماس بمدفأة كهربائية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالجوف المقدم معيش الرويلي، أن حادث الحريق وقع أمس (السبت) وتم إخماده من قبل الفرق، مشيراً إلى أن الحريق لم يسفر عنه أي إصابات أو وفيات.

وبيّن الرويلي أن المعلومات الأولية تشير إلى أن سبب الحريق هو التماس كهربائي بمدفأة كهربائية، داعياً الموطنين والمقيمين إلى اتباع التعليمات ومراعاة إرشادات السلامة عند استخدام المدافئ بأنواعها.

صورة

مصدر الخبر : بالصور.. “مدفأة كهربائية” تتسبب في حريق بأحد المنازل في الجوف.. “والدفاع المدني” يسيطر عليه : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: