في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة”

في في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة”، تناقل يومنا هذا خبر في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة”.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذّرت هيئة النقل العام كافة المنشآت المرخصة بتوجيه المركبات عبر التطبيقات، من عدم تبيان أسعارها شاملة الضريبة المضافة وانعكاس قيم الطاقة على التسعيرة، على مواقعها الإلكترونية والتطبيقات التابعة لها.

وحدّدت في بيان لها موعدا أقصاه الثلاثاء المقبل لتوضيح هذه الأسعار، مع مراعاة حقوق السائقين وحقوق الركاب وملاءمة التسعيرة للجمهور المستفيد من الخدمة، مؤكدةً أن عدم التقيد بذلك يعرّض المنشآت للعقوبة والإغلاق.

وأكدت الهيئة أنها لن تتوانى عن التدخل عند ملاحظة أي ممارسة احتكارية أو محاولة لإغراق السوق أو الاتفاق على الأسعار بين المتنافسين في منشآت التطبيقات، مشيرة إلى أن التطبيقات المرخّصة من قبل الهيئة يبلغ عددها 22 تطبيقا.

مصدر الخبر : في موعد أقصاه الثلاثاء.. “النقل” تُلزم “مركبات التطبيقات” ببيان الأسعار شاملة “المضافة” : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى