اخبار السعودية

“ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا

في “ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا، تناقل يومنا هذا خبر “ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع “ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى الشاعر علي بن حمري أنه أساء للعامل الذي ظهر معه في الفيديو المتداول، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة إليه أبداً، وأنه كان يمازحه.

وأوضح ابن حمري، وفقًا لـ “سبق”، أن الفيديو أخذ أكبر من حجمه، وأنه يعتبر العامل الهندي، واسمه بدر، أحد أبنائه، واعتاد على ممازحته، بل ويسافر معه على الدرجة الأولى، ومن شدة تعلق العامل بهم يرتدي الزي السعودي وينام معهم ويأكل معهم، وبينهما صداقة وأخوة.

كما أضاف أن العامل صديقه الخاص، يقود به المركبة، ويتابع علاجه، والفيديو يوضح أن الأمر كان دعابة، وأنه لا يرضى أن يُمس مسلم بسوء، منتقدا تعجل البعض في الحكم عليه، ‏بما فيهم وزارة العمل، “التي اندفعت مع موجة الجدل، وكان عليها التركيز على أني لم أضرب العامل، ولم أوبخه، ولا أعنفه”.

يُذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو يظهر ابن حمري، وهو يتحدث لرجل يعمل قهوجياً بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، ما أثار ردود فعل غاضبة.

مصدر الخبر : “ابن حمري” عن مقطع “الإساءة للعامل”: كنت أمازحه.. ونعامله كابن لنا : ارقام

اظهر المزيد