في السفارة البريطانية بالرياض تنفي إجراء تعديلات على نظام منح “الفيزا” للسعوديين، تناقل يومنا هذا خبر السفارة البريطانية بالرياض تنفي إجراء تعديلات على نظام منح “الفيزا” للسعوديين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفارة البريطانية بالرياض تنفي إجراء تعديلات على نظام منح “الفيزا” للسعوديين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع السفارة البريطانية بالرياض تنفي إجراء تعديلات على نظام منح “الفيزا” للسعوديين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكدت سفارة المملكة المتحدة لدى الرياض عدم إجراء أي تعديلات على نظام منح تأشيرة الدخول إلى بريطانيا للسعوديين، نافية ما تردد بشأن تسريع إجراءات حصولهم عليها، والإعفاء من البصمة.

ولفت مصدر في السفارة، وفقاً لصحيفة “الحياة”، إلى أن أنظمة التأشيرة البريطانية لم يطرأ عليها أي تغيير، وذلك بعد انتشار رسالة عبر تطبيق “واتسآب” مفادها أنه لا حاجة للسعوديين إلى مراجعة مكتب التأشيرات الموحد للحصول على التأشيرة، وأن بإمكانهم الحصول عليها عبر الإنترنت برسوم قدرها 85 ريالاً، ومن دون البصمة ولمدة 6 أشهر.

وأوضح المصدر أن السفارة ملتزمة بمواصلة تحسين خدمات الأنظمة في المملكة، في الوقت الذي تبقى فيه جميع أنظمة الفيزا قابلة للمراجعة حسب الظروف.

مصدر الخبر : السفارة البريطانية بالرياض تنفي إجراء تعديلات على نظام منح “الفيزا” للسعوديين : ارقام

شاركها.