في دبي: شاب يعاقب عروسه “العنيدة” بضرة ليلة زفافهما، تناقل يومنا هذا خبر دبي: شاب يعاقب عروسه “العنيدة” بضرة ليلة زفافهما.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دبي: شاب يعاقب عروسه “العنيدة” بضرة ليلة زفافهما، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع دبي: شاب يعاقب عروسه “العنيدة” بضرة ليلة زفافهما، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عاقب شاب عروسه ليلة الزفاف على طريقته الخاصة، بعدما فاجأها بزواجه من عروسة أخرى في نفس “الكوشة” خلال ليلة زفافهما في أحد فنادق دبي الفاخرة.

وروى مدير إحدى الشركات المتخصصة في خدمات الأفراح عبدالناصر ناصر تفاصيل الواقعة، مبيناً أنه فوجئ باتصال العريس بعد الانتهاء هو وعروسه من تحضير ترتيبات حفل زفافهما، يطلب إجراء بعض التغييرات على تجهيزاتهما.

وأوضح ناصر وفقاً لـ”البيان”، أن العريس برر التغييرات الجديدة بأنها من أجل زوجته الثانية التي سيزف عليها في نفس الليلة، لافتاً إلى أن سبب إقدامه على تلك الخطوة بأنه عقاب لها لمحاولتها فرض شخصيتها وقراراتها، منوهاً إلى أن القصة انتهت بتطليقه العروس الأولى، وإكمال حفل الزفاف على “ضرتها”.

وبّين أن هناك الكثير من المواقف الغريبة التي واجهته في عمله، وكان أبرزها حيلة مارستها أكثر من عروس على أزواجهن، تتمثل في دفع تكالیف صالة الزفاف والاتفاق مع الشركة على باقات فرح بعينها، بشرط إيهام الشركة للعريس في الزيارة الثانية أنه محظوظ بخصومات هائلة توافق میزانیته.

مصدر الخبر : دبي: شاب يعاقب عروسه “العنيدة” بضرة ليلة زفافهما : ارقام

شاركها.