اخبار السعودية

فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج

في فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجّهت المديرية العامة للجوازات عدة نصائح للمواطنين والمقيمين لاتباعها في حال رغبتهم في السفر إلى الخارج.

وتضمنت النصائح التي قدمتها “الجوازات” عبر مقطع فيديو توعوي ضرورة التأكد تاريخ انتهاء الجواز، وأن تكون فترة صلاحيته 6 أشهر على الأقل، ويفضل أن يكون لكل شخص جواز منفصل، لأن المرافق لا يحق له السفر بدون صاحب الجواز.

وشدّدت على أهمية المحافظة على الجواز، لأنه يمثل الوثيقة الثبوتية للشخص في الخارج، بالإضافة للاحتفاظ بصورة للجواز على الهاتف، وصورة مطبوعة، تحسباً لأي ظرف.

ونبّهت الجوازات المواطنين للحرص على تسجيل جوازات سفرهم في سفارة المملكة في البلد الذي يسافرون إليه عند الوصول، كما نصحت المقيمين بالحرص على التأكد من تاريخ الخروج والعودة، والعودة إلى المملكة قبل انتهاء التأشيرة.

مصدر الخبر : فيديو.. “الجوازات” توجّه نصائح هامة للمواطنين والمقيمين قبل السفر إلى الخارج : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: