“الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية

في “الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية، تناقل يومنا هذا خبر “الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع “الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ردّ المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، على تغريدة ملتقى المعلمين والمعلمات بشأن منع نظام “جدارة” من اجتازوا اختبار قياس كفايات المعلمين من التقدم على الوظائف التعليمية.

وأوضح المنيف أنه يقدّر ما جاء في التغريدة، موضحا أن التقدم للوظائف التعليمية يتطلب توافق الدرجة العلمية مع التخصص والمرحلة التعليمية ومستوى الاختبار المحدد لكل مادة ولكل مرحلة.

كما أضاف أنه متى توفرت تلك الضوابط يستطيع الخريج التقدم للإعلان، وأنه إذا لم يتمكن من التقدم للإعلان، فإن فريق الدعم بالوزارة يتشرف بخدمته عبر برنامج “تواصل” على موقع وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط https://www.mcs.gov.sa/Eservices/Pages/ServiceInfo.aspx?gc=26

يُذكر أن الملتقى سأل المنيف عن خريجين اجتازوا “كفايات المعلمين”، ويمنعهم نظام جدارة من الدخول للائحة الوظائف التعليمية، رغم انطباق كافة الشروط، ومنها اجتياز اختبار “كفايات”، وسينتهي التقديم ظهر غدٍ السبت، طالبين معالجة الخلل قبل فوات الفرصة.

مصدر الخبر : “الخدمة المدنية” ترد على منع “جدارة” لمجتازي “كفايات المعلمين” من التقدم على الوظائف التعليمية : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى