جوالات و تكنولوجيا

هواوي تتيح استبدال الهواتف القديمة من أي علامة بأجهزة “هواوي مايت 10”

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين برنامج تبادل الأجهزة من الهواتف الذكية وأجهزة راوتر الـ واي فاي، يتيح للمستخدمين استبدال أجهزتهم القديمة “من أي علامة تجارية كانت” بأجهزة حديثة من هواوي ودفع الفرق فقط. وتقدم شركة هواوي أحدث تقنياتها من أجهزة سلسلة “هواوي مايت 10″، أو “هواوي مايت 10 برو”، أو “هواوي مايت 10 لايت” للمستهلكين كبديل لأجهزتهم القديمة مع دفع الفرق.
  
وتقدم شركة هواوي الفرصة لعملائها لاستبدال أجهزة الـ واي فاي الخاصة بهم “من أي علامة تجارية كانت” بأجهزة الـ واي فاي الحديثة E5785 Elite2 أو E5770 Pro من هواوي مع الحصول على خصم 25 %، لدى معارض الحداد.

ويستطيع المستخدمين ترقية أجهزة الـ واي فاي القديمة الخاصة بهم والحصول على جهاز الـ واي فاي E5785 Elite2 من هواوي لدى “مكتبة جرير”، الأمر الذي سيوفر لهم سرعة أعلى وسهولة استخدام واتصال بالانترنت أكثر استقرارية.

مواصفات الهاتف
تعمل سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بمعالج Kirin 970، وهو المعالج الأول من نوعه الذي يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي في العالم، حيث تحظى أيضاً الهواتف على وحدة المعالجة العصبية NPU. كما أن هذه الهواتف تمتاز بشاشة عرض كبيرة ذات حواف رفيعة، الأمر الذي يمنح المستخدم تجربة بصرية مذهلة. وإضافةً إلى ذلك، تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 مع بطارية كبيرة الحجم بمقدرة 4000 مل أمبير/ساعة وكذلك تقنية الشحن السريع الحصرية، والتي تشحن الهاتف بسرعة وسهولة أكبر وتدعم الاستخدام المكثّف، ففي 30 دقيقة فقط يمكن للمستخدم شحن حوالي 58% من بطارية هاتفه.

جوائز تقديرية
تجدر الإشارة إلى أن هاتف هواوي مايت 10 برو حصد 5 جوائز متميزة في معرض لاس فيغاس 2018، وهو الهاتف الأفضل لعام 2017 نظرًا لجودته العامة. كما مُنح الهاتف أيضاً جوائز بسبب شريحته للذكاء الاصطناعي والكاميرا المزدوجة الذكية وأداء البطارية الذي يستمر لفترات طويلة بالإضافة إلى خصائص الأمان الذي يقدمها الهاتف للمستهلكين.

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد