جمال

أجمل صور “أحمد فهمي” بطل مسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن”

صور النجم اللامع “أحمد فهمي” بإطلالات كاجوال جذابة على الانستغرام

“أحمد فهمي” فنان وممثل مصري، لمع نجمه بين نجوم جيله ويحظى بقاعدة واسعة من المعجبات والمتابعات له على شبكات التواصل الإجتماعي، ولد في السابع عشر من مارس 1980في القاهرة، درس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى، متزوّج من أميرة فراج ولديه ولدين هما عمر وحسن.

بدأ مسيرته الفنية كعازف كمان في فرقة الفنان عمرو دياب،قبل الانتقال في العام 1998 إلى فرقة Boy Band المصرية، المعروفة بفرقة WAMA‎‎.

أطلّ فهمي عبر شاشة MBC مقدّماً لحلقة من برنامج بحلم بيك، كما خاض تجربة تقديم الوسم الثاني من Arab Idol بنجاح.

شارك أحمد فهمي المذيعة اللبنانية رزان مغربي تقديم برنامج “هو ولاهي” الإجتماعي الحواري والذي إستضاف فيه عدد من نجوم الفن العربي، وأطلّ في العام في العام 2014 دور هاني في مسلسل الإخوة المؤلف من 90 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي ” أنا شهيرة أنا الخائن” الذي يبث الأن على قناة MBC 4 و قناة CBC وهو مسلسل تلفزيوني مصري حكاية من فصلين ننظر من خلالها بعيون شهيرة ورؤوف علاقة زوجية ناجحة تتحول إلى مأساة، ويعد النجاح الذي حققه هذا المسلسل من بطولة أحمد فهمي وياسمين رئيس ويتكون من جزأين الجزء الأول من اخراج: أحمد مدحت والجزء الثاني من إخراج كريم العدل وانتاج: هاني أسامة ويشاركهم نجم فريق واما الفنان أحمد الشامي وخالد ذكي واحمد فؤاد سليم وأسماء أبواليزيد.

جمعنا لكم أجمل صور الفنان “أحمد فهمي” من صفحته الخاصة على الانستغرام، ما رأيكم بإطلالاته؟

قد يعجبك أيضاً:
النجم التركي “بوراك أوزجيفيت” في جلسة تصوير تحبس الأنفاس
5 أمور يُعلمها كاظم الساهر للرجل العربي عن الحب والمرأة

المصدر: البوابة

اظهر المزيد