4 استخدامات لعلبة الثلج تخسرك الوزن الزائد!

علبة الثلج التي تُخصّص عادةً لوضع المياه في الثلاجة من أجل الحصول على مكعبات الثلج، قد تكون صديقتك الجديدة في رحلة خسارة الوزن. إليك طرق استخدام جديدة لعلبة الثلج تخفف من نسبة تناولك للأطعمة وبالتالي تجعلك تحققين الوزن المثالي بشكل أسرع.– ضعي العصير الطبيعي كالبرتقال أو التفاح أو الفراولة داخل علبة الثلج. وعند الشعور بالرغبة في تناول شراب منعش، يمكنك إخراج قطعة من العصير المثلج وإضافتها الى المياه الغازية أو المياه العادية من أجل الشعور بانتعاش العصير اللذيذ من دون الوحدات الحرارية الإضافية.

اغسلي الأعشاب الطازجة كالحبق أو الصعتر أو الكزبرة وضعيها في مكعبات علبة الثلج وأضيفي المياه وضعيها في الثلاجة. يمكن إضافة هذه الأعشاب الى الحساء أو الى مأكولاتك من أجل إضفاء من النكهة من دون الدهون والسعرات الحرارية.

أعدي بورييه من الفواكه وضعيه في عبوة الثلج ثم في الثلاجة. بورييه الفواكه المجمد يمكن إضافته إلى اللبن الزبادي من أجل الحصول على اللبن المحلى من دون كمية كبيرة من السكر أو حتى يمكنك إضافة القليل من المياه من أجل الحصول على شراب منعش قليل السعرات الحرارية.

أعدي بورييه باستخدام الخضار كالسبانخ أو البطاطا الحلوة أو الجزر وخزّنيها في علبة الثلج. مكعبات الخضار المثلجة يمكن استخدامها للحساء لإضافة المزيد من الألياف أو يمكن استخدامها عند إعداد الكيك أو الحلوى أو المخبوزات من أجل تخفيف كمية الدهون فيها، وبالتالي الحصول على طعام صحي قليل السعرات الحرارية.

وتجدر الإشارة الى أنّه يجب اختيار علب الثلج الخالية من مادة BPA المضرة بالجسم.

 

مواضيع ذات صلة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى