جوالات و تكنولوجيا

4 حلول فورية للمشاكل التكنولوجية الشهيرة التي تواجهك

لا شك في أن التكنولوجيا تُساعدنا كثيرا في حياتنا اليومية، وتُسهل الأمر علينا في الكثير من الأمور، وباتت المصدر الأول التي تتمحور عليه الكثير من الجوانب في كافة المجالات.

وبالرغم من فوائد التكنولوجيا الكثيرة، إلا أن هناك عدد من المشكلات الشهيرة التي تواجهنا عند التعامل معها، ما قد يُسبب لنا أزمات في بعض الأحيان.

ورصد موقع “Bright side” عدد من تلك المشكلات، والحلول المُثلى للتغلب عليها، وذلك على النحو التالي:

– نسيان كلمة المرور:

مع كثرة التطبيقات ومواقع التواصل التي نستخدمها في حياتنا الآن، يتطلب كل منها وضع كلمة مرور خاصة به، ما قد يتسبب في نسيان أحدها، وبالتالي سيكون هناك مشكلة أمامك في تلك الحالة.

البعض يلجأ لكتابة كلمات المرور الخاصة به على ورقة خارجية، ولكن تلك الطريقة قد تُعرض بياناتك وحياتك الخاصة للمخاطر، خاصة وإن فقد تلك الورقة وعثر عليها شخص أخر.

وقال  التقرير إن الحل الأمثل لتلك الحالات المتكررة بين مستخدمي التطبيقات والمواقع، هي استخدام “مدير كلمات المرور”، وهو تطبيق يسمى”Last pass”، يعمل على أجهزة الكمبيوتر والموبايل، ويتميز بأنه متوافر مجانًا وسريع وآمن، يحفظ كلمات المرور الخاصة بك بصورة تلقائية، ويمكنك من المرور إلى المواقع والتطبيقات الخاصة بك بعد ذلك دون الحاجة لإعادة كتابة كلمة المرور.

بطء الإنترنت:

ما هو عمر “الراوتر” الخاص بك، إذا أخذت أكثر من 30 ثانية للإجابة عن هذا السؤال فعليك تغيير هذا الراوتر حالًا.

وإذا كنت تجدد كافة الأدوات التكنولوجية التي تستخدمها سواء هاتف محمول أو جهاز لوحي، يجب عليك أيضا تجديد جهاز “الراوتر” الخاص بك، حتى يتناسب مع كم المعلومات الهائل الذي ينقله إليك بسرعة جيدة.

-نفاذ بطارية الهاتف سريعا:

واحدة من أبرز المشكلات التي تواجههنا بصورة يومية، خاصة في ظل اعتمادنا على الهاتف في الدخول إلى الإنترنت، بصورة أكبر من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.العديد يعتقد إن ملئ البطارية حتى تكون 100% هو الحل الأمثل لذلك، ولكن أكد خبراء التكنولوجيا، أن ملء البطارية حتى 80% فقط يساعد على طول عمر الشحن لفترة أطول.

– زيادة الأسعار خلال التسوق الإلكتروني:

التسوق الإلكتروني بات واحدًا من العادات اليومية للكثير حول العالم، ولكن هناك مشكلة تواجهنا، وهي حينما نجد سعر منتج ما على أحد المواقع، لا نقوم بشرائه مباشرة، بل نقوم بالتصفح في مواقع أخرى للمقارنة بين الأسعار، وحينما نعود للموقع الأول نجد أن سعر المنتج زاد عن السعر الأصلي التي شاهدته أول مرة.

وللتغلب على تلك المشكلة قم بحذف “كاش” أو تاريخ المتصفح الذي تستخدمه.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock